كاسترو غاضباً من الصحفيين بسبب رونالدو: عليكم إحترامي كما أحترمكم

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر مع عبد الإله العمري في مؤتمر صحفي - 6 نوفمبر 2023 - twitter/aawsat_spt
البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر مع عبد الإله العمري في مؤتمر صحفي - 6 نوفمبر 2023 - twitter/aawsat_spt
دبي-الشرق

صبّ البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر السعودي جام غضبه على الصحافيين بسبب "الدون" كريستيانو رونالدو، قبل المواجهة المنتظرة بين فريقه ومضيفه الدحيل القطري، الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

وقال لويس كاسترو في المؤتمر الصحفي رداً على سؤال حول سبب غياب رونالدو عن المواجهة: "على الصحافيين احترامي كما أحترمهم، أنا لم أقل إن رونالدو ليست لديه إمكانيات ليلعب، ولم أستبعده عن هذه المباراة".

وأضاف: "رونالدو لعب قبل 48 ساعة، وفي مباراة قبل ذلك شارك وامتدت المواجهة للأشواط الإضافية، لذلك إمكاناته البدنية هي التي لا تسمح له في المشاركة أمام الدحيل، ولست أنا من قررت استبعاده".

وتابع: "كريستيانو لم يُشارك معنا في مباريات كثيرة ليست المرة الأولى التي يغيب فيها عن الفريق، أعرف أن الناس يريدون رؤية رونالدو في المباريات، لكن النصر لديه مجموعة من النجوم مثل ساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش وغيرهم".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

اقرأ أيضاً: إيقاف إضافي يُهدد تاليسكا لسوء سلوك في مواجهة النصر والاتفاق

وأفاد كاسترو: "دائماً يقولون المدرب هو المسؤول عن كل شيء، لذلك من الطبيعي أن يحملونني مسؤولية غياب رونالدو هذه هي كرة القدم. أقول أنني لم أقلل احترامي على أحد ولن أسمح لأحد بذلك".

وعن مواجهة الدحيل قال لويس كاسترو: "نعلم أن مهمتنا ليست سهلة غداً خصوصا أن الدحيل لديه هجوم ممتاز لكن سنعمل على الفوز بالمباراة".

اقرأ أيضا:

 

تصنيفات