كارلوس تيفيز في تصريح مفاجئ: لم أهنئ ميسي بكأس العالم

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلوس تيفيز وليونيل ميسي - Getty
كارلوس تيفيز وليونيل ميسي - Getty
دبي- زياد عطية

اعترف كارلوس تيفيز، مهاجم منتخب الأرجنتين السابق، في تصريح مفاجئ أنه لم يقدم التهنئة لنجم وقائد "التانغو" ليونيل ميسي بعد أن قاد البلاد للتتويج بلقب كأس العالم 2022، مشيراً إلى أنه لم يتابع المونديال عن كثب.

وقال تيفيز في مقابلة أجراها مع محطة "Radio Mitre" الإذاعية الأرجنتينية أنه لم يتابع كأس العالم قطر 2022 عن بشكل كبير، و وأضاف أنه لم يتواصل بعد مع ميسي منذ نيل منتخب بلاده لقب المونديال بعد غياب دام 36 عاما.

وأضاف تيفيز، قائلا: "لم أرسل أي شيء إلى ميسي لأن هاتفه يجب أن يكون قد انفجر من الرسائل، يسعدني جدا أن يصرخ أطفالي يحتفلون بأهدافه".
وتابع: "لقد تابعت فرنسا لأنني أحببت طريقة اللعبة، لكنني تابعت القليل من المباريات".

وقال كارلوس تيفيز على تجربته التدريبية وعن حياته الحالي: "كوني مدربًا كانت تجربة جيدة مع نادي روزاريو سنترال الأرجنتيني، لقد أحببتها. والآن أنا أستمتع بلحظات حياتي. أنا مع العائلة في المزرعة التي أمتلكها. أحب أن أستمتع مع الشعب".

وكان تيفيز قد أعلن اعتزاله اللعب نهائيا شهر يونيو من العام الماضي، بعد مشوار مميز استطاع خلاله من تحقيق عديد النجاحات في تجاربه المختلفة رفقة فرق بوكا جونيورز الأرجنتيني وكورينثيانز البرازيلي في الملاعب اللاتينية، ثم في قارة أوروبا رفقة فرق وست هام ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بإنجلترا، ويوفنتوس الإيطالي، ثم إنتقل إلي شنغهاي شينهوا في تجربة أسيوية.

تصنيفات