كأس العالم للأندية..الهلال يتلقى أخباراً سارَّة قبل مواجهة الريال

time reading iconدقائق القراءة - 2
الحصة التدريبية الأخيرة لنادي الهلال قبل مواجهة ريال مدريد - 10 فبراير 2023 - twitter/Alhilal_FC
الحصة التدريبية الأخيرة لنادي الهلال قبل مواجهة ريال مدريد - 10 فبراير 2023 - twitter/Alhilal_FC
دبي-الشرق

اختتم نادي الهلال السعودي لكرة القدم، مساء الجمعة، استعداداته للمواجهة المنتظرة التي تجمعه بريال مدريد الإسباني في نهائي كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب خلال الفترة الممتدة ما بين الفاتح فبراير الجاري إلى 11 منه.

ويلتقي الفريق "الملكي" "بزعيم" الكرة العربية والآسيوية، مساء السبت، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، في نهائي مونديال الأندية.

وشهدت الحصة التدريبية الأخيرة للهلال، التي أجراها بمركز محمد السادس لكرة القدم بمنطقة المعمورة ضواحي الرباط، مشاركة الكولومبي غوستافو كويلار، والبيروفي أندريه كاريلو، ثنائي الوسط، وسالم الدوسري، الجناح الأيسر.

 اللاعب سعود عبد الحميد في الحصة التدريبية الأخيرة لنادي الهلال قبل مواجهة ريال مدريد -10 فبراير 2023
اللاعب سعود عبد الحميد في الحصة التدريبية الأخيرة لنادي الهلال قبل مواجهة ريال مدريد -10 فبراير 2023 - twitter/Alhilal_FC

وتنفّس الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال، الصعداء بعودة اللاعبين الثلاثة الذين اكتفوا، أول أمس الخميس، بأداء تمارين استرجاعية في فندق السكن.

وحسب مصادر "الشرق"، فإن الثلاثي الهلالي المذكور شارك بشكل طبيعي في المران الأخير لفريقه، ويُنتظر أن يُشارك بشكل أساسي في المباراة النهائية أمام ريال مدريد.

كما استعاد "الأزرق" خدمات محمد كنو، لاعب الوسط، الذي حرمه الإيقاف من المشاركة أمام فلامنغو البرازيلي في نصف النهائي، بعد طرده في أول مباراة أمام الوداد الرياضي.

من جهته اعترف الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء، بصعوبة المهمة أمام فريق كبير من حجم ريال مدريد، مشيراً إلى أن هدفه هو تحقيق الفوز والتتويج بهذا اللقب العالمي.

 

 

تصنيفات