أندرييس إنييستا لاعب نادي الإمارات خلال مواجهة الوحدة - x/@ALWAHDAFCC

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

كأس الرابطة الإماراتية: نادي إنييستا يودّع مبكراً بهزيمة مذلّة

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
أبوظبي-
Resize text

ودّع نادي الامارات بقيادة "مايسترو" خط الوسط الإسباني أندريس إنييستا، مسابقة كأس الرابطة الإماراتية لكرة القدم مبكراً بعد سقوطه أمام ضيفه الوحدة 0-5 في إياب الدور الأول.

وفرض مهاجم الوحدة الشاب الأرجنتيني فاكوندو كروسبسكي (21 عاماً) نفسه نجماً للمباراة، بتسجيله 4 اهداف "سوبر هاتريك" في الدقائق 45+4 و60 و73 و88، بعدما افتتح مواطنه كريستيان غوانكا التسجيل في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.

الوحدة الذي حجز بطاقته إلى ربع النهائي، جدد فوزه على الإمارات الصاعد حديثاً إلى الدرجة الأولى، بعدما تلقى 8 أهداف في مباراتين (خسر 0-3 ذهاباً).

وأقال الإمارات مدربه محمد الجالبوت بعد خسارة مباراة الذهاب، على خلفية النتائج المتردية للفريق، إذ لم يحصد سوى نقطة من مباراتين في الدوري، وعيّن الإسباني لويس بلاناغوما بدلاً منه. لكن بدايته لم تكن موفقة، إذ تعرّض لأقسى هزيمة له هذا الموسم.

وسبق لبلاناغوما (42 عاماً) أن أشرف على إنييستا (39 عاماً)، عندما قاده في فيسيل كوبي الياباني عام 2022، حيث لعب بين عامَي 2019 و2023.

وفي مباراة ثانية، تأهّل العين إلى ربع النهائي، بعدما جدّد فوزه على ضيفه البطائح، بهدفين سجلهما سفيان رحيمي في الدقيقة 23 وعمير اتسيلي في الدقيقة 43، في مقابل هدف سجله أناتول ابانغ في الدقيقة 25. وكان العين فاز ذهاباً 5-0.

اقرأ أيضاً: