قائد مصر السابق: حزين على اسم المنتخب بسبب ما فعله صلاح

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد صلاح قائد منتخب مصر في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الرأس الأخضر - 21 يناير 2024 - الشرق رياضة
محمد صلاح قائد منتخب مصر في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الرأس الأخضر - 21 يناير 2024 - الشرق رياضة
دبي-الشرق

وجه نجم منتخب مصر السابق أحمد حسن انتقاداً حاداً لقائد الفريق الحالي محمد صلاح، قائلاً إن رحيل لاعب ليفربول عن صفوف الفراعنة، أثناء مشاركتهم في كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار، ينم عن عدم تحليه بالمسؤولية اللازمة لدى القائد.

في تصريحات تلفزيونية، أعرب قائد مصر السابق أنه كان من أكثر الداعمين لمحمد صلاح، لكن موقفه تحوّل بعد تصريحات مدرب ليفربول يورغن كلوب عن اتفاق بين الفريق الإنجليزي والاتحاد المصري بشأن مغادرة اللاعب للخضوع للعلاج في إنجلترا على أن يعود لصفوف الفراعنة في حال تأهلوا لنهائي البطولة القارية.

وقال أحمد حسن: "لدي عتاب كبير جداً على صلاح. أنت قائد الفريق، لا بد أن تكون متواجداً في الوقت الصعب وليس الوقت السهل... عليك أن تتواجد مع المنتخب حتى لو ستشارك بساق واحدة"، معتبراً أن دور قائد المنتخب يتساوى مع دور المدير الفني.

كما وجه لاعب الأهلي والزمالك السابق تساؤلات للاتحاد المصري لكرة القدم قائلاً: "هل لدينا جهاز طبي أم لا؟ من خبرتي الشد في (العضلة) الخلفية قد يتطلب أسبوع أو 10 أيام ثم يعود اللاعب مرة أخرى. لكن هل تسمح اللوائح برحيل لاعب عن المنتخب وعودته مرة أخرى؟ نريد أن نعرف".

ووجه أحمد حسن رسالة لباقي اللاعبين في المنتخب المصري مطالباً إياهم بالجلوس سوياً والاتفاق على القتال من اجل أنفسهم ومن أجل اسم منتخب مصر، وقال: "حققنا كأس الأمم (الإفريقية) في 1986 والثلاثينيات و1998، الأجيال تتغير والنجوم تتغير ولكن يبقى اسم مصر قبل كل شيء".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات