في مقدمتهم إيتو..الكاف يستدعي 6 نجوم لحضور افتتاح "الشان" بالجزائر

time reading iconدقائق القراءة - 2
تميمة بطولة كأس أفريقيا للمحليين "الشان" بالجزائر 2023 - twitter/CAF_Media
تميمة بطولة كأس أفريقيا للمحليين "الشان" بالجزائر 2023 - twitter/CAF_Media
دبي-الشرق

أكدت الكونفدرالية الإفريقية "كاف"، حضور عدد من نجوم الكرة في القارة السمراء، حفل افتتاح النسخة المقبلة من بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين، وعددهم 6، في مقدمتهم أسطورة برشلونة ومنتخب الكاميرون صامويل إيتو رغم ما تداول حول مقاطعته للبطولة.

وتُقام بطولة أفريقيا للاعبين المحليين "الشان" بالجزائر، خلال الفترة الممتدة ما بين مابين 13 يناير/ كانون الثاني و4 فبراير/ شباط المقبل.

وأكد "الكاف" في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، اليوم الخميس، حضور نجوم كبار لحفل افتتاح هذه البطولة القارية، يتقدمهم النيجيري جاي جاي أوكوشا، وأسامواه جيان من غانا.

كما أشارت الكونفدرالية الأفريقية، إلى حضور التوجولي إيمانويل أديبايور والتونسي كريم حجي، والحاج ضيوف من السنغال. حيث سيتواجدون جميعا في المدرجات مع انطلاق المسابقة.

وأوضح "الكاف" أن النجم الجزائري السابق رابح ماجر، الذي دافع عن ألوان منتخب الجزئر لمدة 19 عامًا وفاز بكأس الأمم الأفريقية 1990، ولعب في نسختين من كأس العالم عامي 1982 و 1986، سيكون في استقبال نجوم للترحيب بهم في وطنه.

كما أكدت الكونفدرالية الأفريقية في بيانها، إلى النجم الكاميروني صامويل إيتو، رئيس اتحاد الكاميرون لكرة القدم، سيُسجل بدوره حضوره في حفل الافتتاح.

جدير بالذكر أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، أعلن الخميس، عبر موقعه الرسمي، أنّ منتخبه "تعذّر" عليه السفر للمشاركة في "شان 2023"، بسبب عدم ترخيص رحلة المنتخب من مطار الرباط صوب مطار قسنطينة، بسبب الحدود الجوية المغلقة بين البلدين.

تصنيفات