في مباراة مجنونة: يوفنتوس يخطف تعادلاً شاقاً من أتالانتا

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرحة لاعب يوفنتوس ميليك بالهدف الثاني في شباك أتالانتا - 22 يناير 2023 - Twitter/@Juventusfcar
فرحة لاعب يوفنتوس ميليك بالهدف الثاني في شباك أتالانتا - 22 يناير 2023 - Twitter/@Juventusfcar
دبي- زياد عطية

حسم التعادل الإيجابي 3-3 قمة الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وأتالانتا على ملعب تورينو، في مباراة مثيرة.
وتقاسم فريقي يوفنتوس وأتالانتا نقاط المباراة بعد إثارة كبيرة تقدم فيها كل فريق دون أن ينجح كليهما في المحافظة على الأسبقية وخطف نقاط الفوز.

وحرص جمهور نادي يوفنتوس على دعم فريقه قبل بداية المباراة عقب خصم 15 نقطة من رصيد الفريق بالدوري الإيطالي برفع لافتة على أسوار ملعب أليانز ستاديوم، وكُتب على اللافتة: "في الدوري الإيطالي أو دوري الدرجة الثانية، نحن هنا دائما من أجل يوفنتوس فقط".

تقدم أتالانتا مبكراً منذ الدقيقة 5 عبر النيجيري أديمولا لوكمان من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

رغم قبول هدفٍ مبكر، رد يوفنتوس بقوة حين تعادل من ركلة جزاء عبر النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة 25.

ومن جملة كروية رائعة بدأت بكعب نموذجي من دي ماريا، ثم عرضية متقنة من العائد فريديريكو كييزا اقتنص الهداف البولندي اركاديوز ميليك الهدف الثاني في الدقيقة 35، منهياً الشوط الأول بتقدم السيدة العجوز.

وجاءت بداية الشوط الثاني مجنونة بكل المقاييس حين قلب أتالانتا الطاولة من أول 8 دقائق بتسجيل هدفين سريعين عبر الدنماركي جواكيم ماهيلي في الدقيقة 48، ثم عاد النيجيري أديمولا لوكمان ليسجل ثانيةً في شباك يوفنتوس عند الدقيقة 53 من رأسية رائعة.

لم يستلسم يوفنتوس على أرضه وبين جماهيره وحاول العودة سريعاً، وهو ما تحقق مع حلول الدقيقة 66 عبر البرازيلي دانيلو من تصويبة قوية لا تصد ولا ترد بصناعة من دي ماريا.

ويحتل يوفنتوس المركز التاسع برصيد 23 نقطة بعد خصم 15 نقطة، في المقابل خسر اتالانتا فرصة الصعود إلى المركز الرابع بخسارة نقطتين أمام السيدة العجوز محتلاً المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

تصنيفات