في مباراة استمرت 115 دقيقة.. الإسماعيلي يتعادل بصعوبة مع المقاولون

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد الشامي مهاجم الإسماعيلي يحتفل بعد تسجيل هدف في الوقت القاتل أمام المقاولون العرب - 31 مايو 2023 - https://www.facebook.com/Officialismailysc
محمد الشامي مهاجم الإسماعيلي يحتفل بعد تسجيل هدف في الوقت القاتل أمام المقاولون العرب - 31 مايو 2023 - https://www.facebook.com/Officialismailysc
دبي-الشرق

أدرك الإسماعيلي التعادل بصعوبة مع مضيفه المقاولون العرب (2-2) في مباراة استمرت 115 دقيقة، بالجولة 30 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يوم الأربعاء.

تقدم المقاولون العرب في الدقيقة 18 بهدف رائع من عمر فتحي "سافيولا" وتعادل التونسي فراس شواط للإسماعيلي في الدقيقة 44، وعاد المقاولون ليتقدم مجدداً من ركلة جزاء في الدقيقة 79 عبر جون أوكلي، وفي الدقيقة 90+19 أدرك الإسماعيلي التعادل عبر لاعبه المتألق محمد الشامي.

ورفع "ذئاب الجبل" رصيدهم إلى 42 نقطة في المركز الخامس، في حين وصل الإسماعيلي إلى النقطة 33 في المركز 12.

لمتابعة إحصاءات المباراة

لماذا توقفت المباراة؟

توقفت المباراة بداية من الدقيقة 57 واستمرت أكثر من 20 دقيقة قبل استئنافها. واحتسب الحكم عبد العزيز السيد تسللاً على لاعبي المقاولون قبل أن يُخطره حكم الفيديو المساعد "فار" بوجود مخالفة على لاعب الإسماعيلي محمد حسم تستوجب احتساب ركلة جزاء لأصحاب الأرض.

وطالب لاعبو الإسماعيلي حكم المباراة بمشاهدة اللقطة بنفسه لكنّه رفض العودة لشاشة الفيديو، مكتفياً بتوجيهات الحكم المساعد، ليقرر لاعبو الإسماعيلي الانسحاب من المباراة.

وتوقفت المباراة وبعد أحاديث بين الجهازين الفني والإداري مع حكم المباراة، عاد اللاعبون لأرض الملعب واستكملت المباراة.

وكانت الكرة المصرية قد شهدت واقعة مماثلة قبل أيام حين تعطلت تقنية "فار" في مباراة إنبي وفيوتشر في كأس مصر لمدة 15 دقيقة، لتستأنف المباراة وتتجاوز 115 دقيقة.

تصنيفات