ماوريسيو بوتشيتينو المدرب الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي في مؤتمر صحفي - 7 يوليو 2023 - Reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

في مؤتمره الصحفي الأول.. مدرب تشيلسي يكشف موقفه من لوكاكو

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدرب الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي، موقفه من المهاجم روميلو لوكاكو، والأهداف التي يسعى إلى تحقيقها كمدرب للبلوز.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي الأول له مع النادي اللندني: "لوكاكو سيعود في 12 أو 13 من هذا الشهر، أتوقع منه أن يأتي إلى مكتبي ويُلقي علي التحية، تماماً مثل ما فعل بقية اللاعبين عندما قابلتهم، وسنتحدث معه في كل شيء".

وتابع: "سعيد لوجودي هنا في تشيلسي، نحن نعمل بجد الآن، أنا أثق في النادي وملاكه لتزويدي بالأدوات اللازمة لأكون قادراً على المنافسة وتحقيق الأهداف".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى أن نتخذ قرارات صائبة لتكوين فريق تنافسي.. حتى الآن الأمور جيدة جداً".

وعن رحيل أحد نجوم الفريق في الموسم الماضي ميسون ماونت قال بوتشيتينو: "لا أعرف ما حدث مع ميسون ماونت ولكن علينا المضي قدماً. الماضي هو الماضي، ليس لدينا فريق كامل، لكنهم منفتحون للغاية على كل الآراء. لدينا الجودة، سنضيف المزيد منها".

وأشار المدرب الأرجنتيني: "نريد أن نكون منافسين وأن نكون الأفضل، علينا أن نعمل بجد لتحقيق الأهداف الممكنة، من المهم جداً إنشاء هذا التعاون بيننا، في الدوري الإنجليزي الممتاز الأمر صعب، ولكن معاً يمكننا أن نفوز".

كما تحدث عن الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي قائلاً: "هنيئاً لهم على كل ما حققوه الموسم الماضي، إنه أمر لا يصدق وشيء مدهش أن نرى كيف يعمل النادي لسنوات عديدة مع الاستقرار وإعطاء الأدوات للمدرب للقيام بالمهمة التي يقوم بها حالياً".

وأردف: "نحن قادرون على تحقيق كل شيء وعلينا أن نؤمن بذلك، سيكون الأمر صعباً ولكن علينا أن نعتقد أنه يمكننا التنافس مع فرق مثل مانشستر سيتي، سأفعل كل ما يمكنني فعله من أجل المشجعين الذين يثقون بي، أنا ملتزم تماماً مع تشيلسي".

واختتم: "أنا كمدرب أرى نفسي بأني أفضل بكثير الآن عما كنت عليه سابقاً. بالتأكيد، أنا مدرب وشخص أفضل بكثير بعد تجربتي خارج البريميرليغ".