في غياب صلاح.. ليفربول يُبعد أرسنال عن كأس الاتحاد الإنجليزي

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو ليفربول يحتفلون بإقصاء أرسنال من كأس الاتحاد الإنجليزي 7-1-2024 - Liverpool/x
لاعبو ليفربول يحتفلون بإقصاء أرسنال من كأس الاتحاد الإنجليزي 7-1-2024 - Liverpool/x
دبي-محمود ماهر

أطاح ليفربول من دون نجمه المصري وهدافه الأول هذا الموسم، محمد صلاح، بمضيفه أرسنال من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد أن هزمه بنتيجة 0-2 في قمة مباريات اليوم الأحد 7 يناير 2024، على ملعب إيميريتس ستاديوم شمال العاصمة الإنجليزية لندن.

بهذه النتيجة واصل فريق ليفربول المنافسة على جميع الألقاب الممكنة، حيث يتواجد في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، وترشح إلى دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي بعد تصدر مجموعته.

وانتظر ليفربول حتى الدقيقة 80 ليفتتح النتيجة بهدف بنيران صديقة للاعب أرسنال جاكوب كيويور، وخلال الوقت المحتسب بدل من ضائع سجل نجم الريدز في الآونة الأخيرة "لويس دياز" الهدف الثاني عند الدقيقة 5+90 بعد تمريرة من ديوغو جوتا.

وغاب عن المباراة النجم المصري محمد صلاح بسبب انشغاله بالتحضير للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2023 المقرر لها بين يناير وفبراير من العام الجديد.

ووصل صلاح لمعسكر مصر يوم الخميس الماضي، واستطاع المشاركة لمدة 90 دقيقة في مباراة ودية استضافها ملعب القاهرة الدولي، انتهت بفوز مصر على تنزانيا بنتيجة 2-0، وصنع صلاح الهدف الأول وسجل الثاني من ركلة جزاء.