في افتتاح موسم الرياض.. تايسون فيوري بطلاً لنزال أشرس رجل

time reading iconدقائق القراءة - 2
نزال البريطاني تايسون فيوري وفرانسيس نغانو في السعودية - Tnt/tv
نزال البريطاني تايسون فيوري وفرانسيس نغانو في السعودية - Tnt/tv
دبي-الشرق

انتصر الملاكم البريطاني تايسون فيوري على نظيره الكاميروني فرانسيس نغانو في نزال أشرس رجل في الأرض، الذي احتضنته المملكة العربية السعودية، بعد ساعات قليلة من الحفل الافتتاحي لموسم الرياض 2023، صباح اليوم الأحد 29 أكتوبر.

انتهت المباراة لصالح تايسون فيوري بقرار مُنقسم للقضاة بعد 10 جولات، بنقاط 95-94 لصالح فرانسيس نغانو، ثم 96-93 لصالح تايسون فيوري، و95-94 لصالح تايسون فيوري.

وأشرف على تدريب الكاميروني فرانسيس انغانو أسطورة الملاكمة العالمية مايك تايسون من أجل تهيئته لنزال موسم الرياض 2023، الذي أقيم على صالة مايك تايسون الرياضية كجزء من إعلان موسم الرياض 2023.

وتعرض القضاة لانتقادات حادة بعد انتهاء النزال من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اُتهموا بمحاولة إنقاذ تايسون فيوري بعد سقوطه بضربة خاطفة قوية من خصمه.

وانتشرت عدة صور للسقوط المروع لتايسون فيوري بعد تعرضه لتلك اللكمة من فرانسيس نغانو الذي كان يطالبه بالنهوض من أجل الإجهاز عليه.

هذا وقد سلم وزير الترفيه السعودي تركي آل الشيخ الحزام بعد إعلان المذيع الداخلي لاسم اللاعب الفائز، أثناء تواجده بين الملاكمين على الحلبة.

ضربة قوية من فرانسيس نغانو تسقط البريطاني تايسون فوري في نزال أشرس رجل بالرياض
ضربة قوية من فرانسيس نغانو تسقط البريطاني تايسون فيوري في نزال أشرس رجل بالرياض - Tnt/tv

وحضر النزال العالمي، العديد من المشاهير والشخصيات العالمية أمثال النجم كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز، بالاضافة إلى بطل الملاكمة الأوكراني أولكسندر أوسيك، وبطل الملاكمة البريطاني أمير خان، بالإضافة إلى الأسطورة مايك تايسون، ونجما ريال مدريد لويس فيغو والظاهرة رونالدو، والحكم الإيطالي الشهير بيير لويجي كولينا.

شاهد لقطة تسليم الحزام لتايسون فيوري

تصنيفات