فينيسيوس جونيور أفضل لاعب في مباراة ريال مدريد وفالنسيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
فينيسيوس جونيور يهدف مرتين في مرمى فالنسيا 11-11-2023 - Reuters
فينيسيوس جونيور يهدف مرتين في مرمى فالنسيا 11-11-2023 - Reuters
دبي-الشرق

اختارت رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا" المهاجم الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور لمنحه جائزة أفضل لاعب في مباراة ريال مدريد وفالنسيا، التي جرت مساء أمس السبت 11 نوفمبر، على ملعب سانتياغو برنابيو في إطار مباريات الجولة 13 من الدوري، وانتهت لصالح أصحاب الضيافة بنتيجة 5-1.

لم يكف فينيسيوس جونيور عن مُشاكسة مدافعي فالنسيا على مدار الشوط الأول من المباراة، وقام بعدد كبير من المراوغات الصحيحة ليجلب أخطاء من أماكن قريبة للغاية من منطقة العمليات.

وكلل فيني مجهوداته بتسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 42 بمتابعة رائعة بالصدر لتمريرة عرضية مُنخفضة أرسلها مواطنه رودريغو غوس من الرواق الأيمن، لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الملكي 2-0.

وبعد 4 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، أضاف فينيسيوس جونيور هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بتسديدة مثالية بباطن القدم من حوالي 19 ياردة، سكنت أقصى الزاوية اليمنى السفلية للحارس الدولي الجورجي جيورجي مامارداشفيلي الذي طار عليها دون جدوى في الدقيقة 49.

وبسبب ضغط فينيسيوس جونيور السريع على مدافعي فالنسيا في الدقيقة 50، سقط الحارس جيورجي مامارداشفيلي في هفوة فادحة عند التمرير، ما ساعد رودريغو على قطع الكرة والتوغل بها ليسجل الهدف الرابع للريال.

وشكلت ثنائية فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس رعباً حقيقياً لمدافعي وحارس مرمى فالنسيا على مدار شوطي المباراة، وكانت السبب الرئيسي في الفوز العريض الذي حققه الريال بنتيجة 1/5.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

تصنيفات