فيرغسون: مانشستر يونايتد يحتاج إلى مهاجم آخر مع راشفورد

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدرب السابق أليكس فيرغسون يحمل كأس كاراباو مع إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد الحالي - 26 فبراير 2023 - TWITTER/@ManUtd
المدرب السابق أليكس فيرغسون يحمل كأس كاراباو مع إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد الحالي - 26 فبراير 2023 - TWITTER/@ManUtd
دبي-الشرق

قال السير أليكس فيرغسون، المدرب الأسطوري لمانشستر يونايتد، إن الفريق بحاجة إلى مصدر آخر لتسجيل الأهداف لتخفيف العبء على الهداف ماركوس راشفورد.

قال فيرغسون لشبكة "سكاي سبورتس": "إنه رائع (راشفورد)، اللمسات الأخيرة دائماً جيدة، وهو دائماً ما يحافظ على تسديداته، وهو أمر مهم حقاً للمهاجم".

وتوج مانشستر يونايتد بأول لقب له منذ 6 سنوات، بفوزه الأحد الماضي في نهائي كأس "كاراباو" على نيوكاسل يونايتد 2-0.

وأضاف فيرغسون:"لا أعتقد أنه مهاجم، إنه يلعب من الجانب الأيسر. الإنهاء عنده جيد دائماً. لسوء الحظ بالنسبة لنا هو فقط المصدر الرئيسي للأهداف، يمكننا جعل المزيد من اللاعبين يسجلون دائماً، برأيي أن النادي يحتاج إلى مهاجم آخر".

ومنذ أن تقاعد فيرغسون في 2013، فشل يونايتد في العثور على مدرب قادر على مواصلة إرثه في الفوز بالألقاب، ولعب رة قدم جذابة.

لكن المدرب الجديد إريك تن هاغ أعاد الشعور بالسعادة إلى أولد ترافورد، ويأمل أن يكون الفوز بكأس كاراباو مجرد بداية لفترة مليئة بالكؤوس في يونايتد.

ويعتقد فيرغسون، الذي التقى بالمدرب تن هاغ قبل الفوز على برشلونة في إياب الملحق المؤهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي، أن الهولندي بدأ فترته بشكل جيد: "التعاقدات كانت جيدة حقاً. أعتقد أن ذلك مهم، وقد تمكن من السيطرة على النادي وهو أمر كبير حقاً بالنسبة له".

وتابع: "أن تأتي إلى يونايتد وتحاول الانطلاق في بداية جيدة على الفور. لقد قام بعمل جيد حقاً، لقد فعل ذلك حقاً".

تصنيفات