فيديو..إريكسن يغادر ملعب أولد ترافورد بعكازين وجبيرة!

time reading iconدقائق القراءة - 2
إصابة إريكسن في مباراة مانشستر يونايتد وريدينج بكأس إنجلترا 2023 - Reuters
إصابة إريكسن في مباراة مانشستر يونايتد وريدينج بكأس إنجلترا 2023 - Reuters
دبي-الشرق

شوهد صانع الألعاب الدولي الدنماركي "كريستيان إريكسن" يغادر ملعب أولد ترافورد، في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت، على عكازين لمساعدته على التحرك بعد وضع قدمه في جبيرة.

وخرج إريكسن من الملعب، متأثراً بإصابة بدت خطيرة، وذلك عقب انتهاء مباراة مانشستر يونايتد وريدينج في الدور الرابع ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفوز صريح للشياطين الحمر بنتيجة 1/3.

وتعرض كريستيان إريكسن لضربة مؤلمة خلال الدقائق الأولى من الشوط الثاني (الدقيقة 56) بعد تدخل شرس من أندي كارول، ما أجبره على ترك مكانه للاعب الوسط الدولي البرازيلي "فريد" والذي نجح فيما بعد في تسجيل الهدف الثالث.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية تعرض إريكسن لضربة في الكاحل من أندي كارول، بعد دقائق قليلة من مساهمته في صناعة هدف التقدم الذي أحرزه كاسيميرو بمهارة عالية.

وفشل الدنماركي - صاحب 7 تمريرات حاسمة في 19 مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم - في التخلص من ألم الكاحل الذي تضرر إثر ذلك التدخل العنيف من مهاجم نادي ريدينج "أندي كارول" الذي طُرد فيما بعد بالبطاقة الصفراء الثانية عند الدقيقة 64.

ويستعد فريق الشياطين الحمر لاستقبال نوتنجهام فورست على ملعب أولد ترافورد يوم الاربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ويأمل تين هاج بالطبع في أن يكون إريكسن متاحاً.

وقال المدير الفني لمانشستر يونايتد "إريك تين هاج" في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء "من الصعب دائماً التعرف على طبيعة الإصابة بعد فترة قصيرة جداً من انتهاء المباراة، لكنها مشكلة في الكاحل وعلينا أن نرى ما هو التشخيص. قد يستغرق ذلك 24 ساعة قبل أن نعرف، بعد ذلك يمكنني إضافة المزيد لكم حول هذا الأمر".

وقد يصدر المدير الفني تحديثاً إضافياً حول مدى جاهزية صاحب الرقم 14 قبل مباراة نوتنجهام، حسب ما قاله الموقع الرسمي لليونايتد.

شاهد الفيديو

تصنيفات