فياريال يترنح مع كيكي سيتين ويتعرض لخسارة مذلة من ليخ بوزنان

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيكي سيتين يخسر مع فياريال امام ليخ بوزنان في الجولة 6 من دوري المؤتمر الأوروبي 3-11-2022 - VillarrealWebsite
كيكي سيتين يخسر مع فياريال امام ليخ بوزنان في الجولة 6 من دوري المؤتمر الأوروبي 3-11-2022 - VillarrealWebsite
القاهرة - محمود ماهر

تجرع فياريال الإسباني من كأس الخسارة للمرة الثانية على التوالي في أقل من أسبوع، تحت قيادة مدربه الجديد كيكي سيتين الذي تولى المسؤولية خلفًا لمواطنه الإسباني أوناي إيمري المنتقل لتدريب أستون فيلا بعد فسخ تعاقده مع إدارة الغواصات الصفراء بالتراضي.

ومُني فياريال بهزيمة مُذلة على ملعب نادي ليخ بوزنان البولندي بثلاثة أهداف دون رد، مساء الخميس 3 نوفمبر، في ختام مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي موسم 2023/2022.

ولا يزال كيكي سيتين يبحث عن فوزه الأول مع فياريال، حيث تعادل مباراة الأسبوع الماضي، وخسر في مباراتين متتاليتين هذا الأسبوع.

وتأتي الخسارة المذلة أمام ليخ بوزنان بعد 5 أيام فقط من سقوط فياريال على ملعب سان ماميس أمام نادي أثلتيك بلباو بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة 12 من الليجا الإسبانية.

ولا تبدو بداية المدرب السابق لناديي ريال بيتيس وبرشلونة مع الغواصات الصفراء مبشرة بالخير أبدًا لأنصار الفريق، خاصةً أنه تعادل بصعوبة كبيرة في مستهل مشواره 2/2 على ملعب سوسيداد دي فالنسيا أمام الفريق المتواضع "هبوعيل بئر شفيع» في الجولة الخامسة من دوري المؤتمر الأوروبي.

نيكولاس جاكسون مهاجم فياريال امام ليخ بوزنان في دوري المؤتمر الأوروبي 3-11-2022
نيكولاس جاكسون مهاجم فياريال امام ليخ بوزنان في دوري المؤتمر الأوروبي 3-11-2022 - VillarrealWebsite

وبدأ فياريال مباراته أمام ليخ بوزنان بتشكيلة مكونة من «بيبي رينا» في حراسة المرمى والرباعي الدفاعي «آدريان دي لا فونتي وعيسى ماندي وخورخي كوينكا ويوهان موخيكا»، ولعب في الوسط فرانسيس كوكلين ومانو مورلانيس ومانويل تريجويروس، وفي الهجوم الثلاثي «يريمي سانتياجو بينو ونيكولاس جاكسون وخوسيه موراليس».

ورغم الخسارة الفادحة من ليخ بوزنان لم تتأثر صدارة فياريال للمجموعة الثالثة في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، حيث أنهى في المركز الأول برصيد 13 نقطة بفارق 4 نقاط عن ليخ بوزنان الثاني، بينما ودع فريق هبوعيل بئر شفيع كثالث بسبع نقاط وأوستريا فيينا كرابع بنقطتين.

جدير بالذكر ترشح فياريال في الموسم الماضي للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس وبايرن ميونخ، وفي ختام الموسم المحلي انتصر على ملعب برشلونة كامب نو للمرة الأولى منذ عام 2008، ما دفع البعض نحو ترشيح الفريق للمنافسة بقوة على الألقاب في موسم 2023/2022.

تصنيفات