فولهام يُدافع عن ماركو سيلفا بعد أحداث مباراة مان يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب فولهام البرتغالي ماركو سيلفا - Reuters
مدرب فولهام البرتغالي ماركو سيلفا - Reuters
دبي -الشرق

قرر نادي فولهام الدفاع عن مدربه البرتغالي ماركو سيلفا، وحمايته من الإيقاف المحلي، وذلك بعد أحداث مباراة الفريق أمام مان يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، التي جرت الأسبوع الماضي على ملعب أولد ترافورد.

وأرسل فولهام اليوم الاربعاء 29 مارس رسالة رسمية إلى الاتحاد الإنجليزي يرفض فيها التُهم الموجهة إلى ماركو سيلفا بالتعدي اللفظي على حكم المباراة كافانا.

وفقّد ماركو سيلفا أعصابه خلال الشوط الثاني من تلك المباراة، بسبب قيام الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد واشهار البطاقة الحمراء لاثنين من لاعبي فولهام، هما ويليان بورجوس وأليكسندر ميتروفيتش.

وركل المدرب البرتغالي زجاجة مياه تجاه الحكم، قبل أن يتلفظ بكلمات خادشة باللغة البرتغالية أمام الحكم المساعد.

ولحق ماركو سيلفا بويليان وميتروفيتش بعد تلقيه البطاقة الحمراء المباشرة بسبب عصبيته الواضحة، ليترك المنطقة الفنية لاكمال ما تبقى من المباراة في مدرجات ملعب أولد ترافورد.

طرد أليكسندر ميتروفيتش في مباراة مان يونايتد ضد فولهام في كأس إنجلترا
طرد أليكسندر ميتروفيتش في مباراة مان يونايتد ضد فولهام في كأس إنجلترا - Reuters

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، تجادل سيلفا مع الصحفيين قائلاً إن الحكم كافانا تعمد التحيز ضد فولهام لأنه مُنع من إدارة مباريات سابقة للفريق.

ووجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تهمة السلوك غير الرياضي لماركو سيلفا، في بيان رسمي، وذلك تحضيراً لإيقافه عن حضور 3 مباريات قادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لكن إدارة فولهام قررت الاستئناف ضد هذه التهمة، وفقاً لتقرير نشرته صحيفة لندن إيفينينغ ستاندارد الإنجليزية، وطلب عقد جلسة استماع شخصية أو رقمية بدلاً من عقد جلسة باستخدام وثائق رسمية.

تصنيفات