فولهام يهزم ليستر سيتي ويُؤزم وضعيته في أسفل الترتيب

time reading iconدقائق القراءة - 2
توم كايرني لاعب فولهام يحتفل مع زملائه بهدفه في شباك ليستر سيتي - 8 مايو 2023 - Reuters
توم كايرني لاعب فولهام يحتفل مع زملائه بهدفه في شباك ليستر سيتي - 8 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

فاز فولهام على ضيفه ليستر سيتي 5-3، في المباراة التي جمعتهما الإثنين، بملعب "كرافين كوتاج"، لحساب الأسبوع 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل خماسية أصحاب الأرض كل من توم كيرني في مناسبتين وزمليه ويليان هدفين وهدفاً واحداً من كارلوس فينيسيوس، في حين سجل ثلاثية "ثعالب" ليستر، هارفي بارنيس هدفين وزميله جيمس ماديسون.

وبهذا الفوز رفع فولهام رصيده إلى 48 نقطة في المركز العاشر، في حين تأزمت وضعية ليستر سيتي في المركز 16 برصيد 30 نقطة، ليُصبح مهدداً أكثر بالنزول إلى دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

لمتابعة أرقام المباراة وإحصاءاتها

وافتتح البرازيلي ويليان التهديف لفولهام في الدقيقة 10 من ركلة خطأ جانبية مباشرة، باغث بها دانيال إيفرسن حارس مرمى ليستر سيتي، قبل أن يُضيف زميله كارلوس فينيسيوس الهدف الثاني لفريقه من تسديدة زاحفة، مستغلاً المساحات التي تركها دفاع الضيوف.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بدقيقة واحدة، أضاف توم كيرني الهدف الثالث لفولهام، ليُسجل رابع أهداف فريقه عند الدقيقة 51 من تسديدة قوية.

وفي الدقيقة 59 قلَّص هارفي بارنيس الفارق بهدف أول من ليستر بعد تبادل كروي داخل منطقة جزاء فولهام أنهاه بتسديدة في سقف المرمى.

وعاد ويليان ليُسجل الهدف الشخصي الثاني له والخامس لفريقه بطريقة رائعة من تسديدة مؤطرة في الدقيقة 70، ليُسجل جيمس ماديسون الهدف الثاني لفريق ليستر من نقطة الجزاء في الدقيقة 81، في حين سجل هارفي بارنيس الهدف الثالث لليستر في الدقيقة 89، علماً أن ليستر أضاع ركلة جزاء بواسطة جيمي فاردي.

تصنيفات