فولهام يكبد ليدز الخسارة الثالثة توالياً في البريميرليغ

time reading iconدقائق القراءة - 2
أندرياس بيريرا لاعب فولهام (يسار) يحتفل مع زميله بوبي ديكوردوفا-ريد بعد التسجيل في مرمى ليدز يونايتد - 22 أبريل 2023 - REUTERS
أندرياس بيريرا لاعب فولهام (يسار) يحتفل مع زميله بوبي ديكوردوفا-ريد بعد التسجيل في مرمى ليدز يونايتد - 22 أبريل 2023 - REUTERS
دبي-رويترز

فاز فولهام على ضيفه ليدز يونايتد 2-1 على ملعب كرافن كوتيدج السبت، لحساب الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنح هاري ويلسون وأندرياس بيريرا الفوز لفولهام بتسجيل الهدفين، مما أضعف آمال ليدز في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز، وعزز موقع فريق غرب لندن في النصف العلوي من الجدول.

وكانت الفرص قليلة في الشوط الأول الهادئ نسبياً، إذ نجح حارس مرمى فولهام بيرند لينو في إنقاذ الركلة الحرة التي نفذها مارك روكا في الدقيقة 17.

وتقدم فولهام في الدقيقة 58 بتسديدة قوية من هاري ويلسون بعد أن تصدى حارس ليدز إيلان ميسلير لتمريرة عرضية من ويليان، لكنها وصلت إلى المهاجم الويلزي الذي هز الشباك.

وجاء الهدف الثاني لفولهام بطريقة مماثلة، بعدما حاول ميسلير التصدي لعرضية من الظهير الأيسر أنطوني روبنسون، لكن الكرة سقطت أمام بيريرا الذي سدد في الشباك الخالية من الحراسة.

وقلص ليدز الفارق في الدقيقة 79 عبر لاعب وسط فولهام جواو بالينيا بالخطأ في مرمى فريقه.

وبهذا الفوز تقدم فولهام إلى المركز التاسع برصيد 45 نقطة، بينما بقي ليدز في المركز 16 برصيد 29 نقطة، بفارق نقطتين عن منطقة الهبوط.

لمتابعة أرقام وإحصائيات المباراة

تصنيفات