فرانكفورت يضم المصري عمر مرموش بصفقة مجانية حتى 2027

time reading iconدقائق القراءة - 2
الدولي المصري عمر مرموش يرتدي قميص آينتراخت فرانكفورت بعد التوقيع مع النادي حتى 2027 - 15 مايو 2023 - TWITTER/@eintracht_eng
الدولي المصري عمر مرموش يرتدي قميص آينتراخت فرانكفورت بعد التوقيع مع النادي حتى 2027 - 15 مايو 2023 - TWITTER/@eintracht_eng
دبي-الشرق

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت، الذي يحتل المركز الثامن في الدوري الألماني، عن تعاقده مع الدولي المصري عمر مرموش من فولفسبورغ بعقد يمتد حتى صيف 2027.

وذكر النادي في بيانه: "سينضم المهاجم البالغ من العمر 24 عاماً إلى فريق النسور في انتقال مجاني من فولفسبورغ قبل بداية موسم 2023-2024".

وتابع: "يواصل آينتراخت فرانكفورت تشكيل فريقه للموسم المقبل بتوقيع عمر مرموش على عقد ساري المفعول حتى 30 يونيو 2027. كان الدولي المصري، الذي سجل 4 أهداف في 17 مباراة مع منتخب بلاده، في فولفسبورغ لمدة 6 سنوات".

ولعب مرموش حتى الآن 46 مباراة مع فولفسبورغ، ويعتبر أحد العناصر الأساسية للفريق في الموسم الحالي، حيث سجل 6 أهداف في 34 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن.

وظهر مرموش، "الذي يمكنه اللعب في عدة مواقع هجومية"، لأول مرة في الدوري الألماني في مايو 2020.

تقرير: عمر مرموش سينضمّ لآينتراخت فرانكفورت

وقال عضو مجلس إدارة آينتراخت للرياضة ماركوس كروش في تصريح نقله موقع النادي: "بالتعاقد مع عمر مرموش وقعنا مع لاعب ستمنح قدراته هجومنا مرونة أكبر. لقد أثبت عمر بالفعل جودته في الدوري الألماني، ولكن في نفس الوقت لا يزال لديه إمكانات كبيرة للتطور أكثر. يسعدنا أننا تمكنا من إحضار مثل هذا اللاعب المثير والموهوب إلى آينتراخت فرانكفورت في صفقة انتقال مجانية".

تصنيفات