فتّوح حاضراً.. إعلان قائمة مصر لمباراتي جيبوتي وسيراليون

time reading iconدقائق القراءة - 2
روي فيتوريا مدرب المنتخب المصري في حصة تدريبية قبل مواجهة إثيوبيا في تصفيات كأس إفريقيا - 6 سبتمبر 2023  - x/EFA
روي فيتوريا مدرب المنتخب المصري في حصة تدريبية قبل مواجهة إثيوبيا في تصفيات كأس إفريقيا - 6 سبتمبر 2023 - x/EFA
دبي-الشرق

رغم المطالبات باستبعادهما، قرر روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر استدعاء لاعبي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي لمعسكر المنتخب الأول استعداداً لمواجهتي جيبوتي وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026.

وقرر الزمالك إيقاف اللاعبين ومعهما المدافع مصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق لمغادرتهم معسكر الفريق دون إذن قبل مواجهة زد في دوري النيل. ولم يتدرب الثنائي المستدعَ للمنتخب الأول مع الفريق في الأيام الأخيرة.

25 لاعباً

استدعى فيتوريا 25 لاعباً للمعسكر الذي يستمر بين 13 و20 نوفمبر الجاري. ويبدأ بمواجهة جيبوتي يوم 16في القاهرة، وبعد 3 أيام يلتقي سيراليون في ليبيريا.

وشهد المعسكر عودة إمام عاشور لاعب وسط الأهلي الذي غاب عن المعسكر الماضي بسبب الإصابة. وفضّل المدرب البرتغالي الاعتماد على المجموعة التي شاركت معه بانتظام في المباريات الماضية دوت تدعيم بأي من الوجوه البارزة في المسابقة المحلية مؤخراً.

ضمت القائمة 8 محترفين في مقدمتهم هدّاف المنتخب وقائده محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، و17 لاعباً محلياً.

الأهلي هو الأكثر حضوراً في القائمة بـ7 لاعبين يأتي خلفه بيراميدز في المركز الثاني بـ5 لاعبين.

قائمة منتخب مصر لمباراتي جيبوتي وسيراليون

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) أحمد الشناوي (بيراميدز) محمد صبحي (الزمالك)

خط الدفاع: محمد عبد المنعم ومحمد هاني ورامي ربيعة (الأهلي) علي جبر وأحمد سامي ومحمد حمدي (بيراميدز) أحمد فتوح (الزمالك) عمر كمال عبد الواحد (فيوتشر)

خط الوسط: إمام عاشور ومروان عطية (الأهلي) طارق حامد (ضمك) حمدي فتحي (الوكرة) أحمد سيد "زيزو" (الزمالك) محمد النني (أرسنال) محمود حمادة (المصري)

خط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول) مصطفى محمد (نانت) عمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت) محمود حسن "تريزيغيه" (طرابزون سبور) حسين الشحات (الأهلي) محمد شريف (الخليج) مصفطى فتحي (بيراميدز)

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات