فاندنبروك عن مباراة الأهلي: الوداد يعاني من الإصابات

time reading iconدقائق القراءة - 2
سفين فاندنبروك مدرب الوداد الرياضي في حصة تدريبية - twitter/WACofficiel
سفين فاندنبروك مدرب الوداد الرياضي في حصة تدريبية - twitter/WACofficiel
دبي-الشرق

اعترف المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، المدرب الجديد لنادي الوداد الرياضي المغربي، بوجود العديد من الإصابات المؤثرة بين صفوف فريقه قبل أيام من مواجهة النادي الأهلي المصري في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيراً إلى أن المباراة التي فاز بها فريقه على المغرب التطواني 2-0، مساء الإثنين، لحساب الأسبوع 26 من منافسات الدوري المغربي، استفذت الكثير من طاقة اللاعبين ولم تكن سهلة على الإطلاق.

واستمر الوداد البيضاوي في مُطاردة الجيش الملكي في صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي بعد الفوز الصعب الذي حققه خلال الشوط الثاني من مواجهته للمغرب التطواني على مركب محمد الخامس أول أمس الاثنين، حيث لا يزال الفارق نقطة واحدة بين الفريقين.

وقال فاندنبروك، في مؤتمر صحفي: "نعاني من الإصابات والإرهاق ومع ذلك استطاعنا الفوز على التطواني، أود تهنئة اللاعبين على العقلية التي تحلوا بها، عطية الله كان منهكاً في آخر المباراة ومع ذلك لعب بكل إمكانياته حتى الرمق الأخير من لقاء التطواني، والحسوني لعب الـ 15 دقيقة الأخيرة فقط واستطاع أن يصنع الفارق لنا، وحميد أحداد تحمل عبء الضغط لوحده، لهذا اللاعبين يستحقون الشكر".

كما تحدث فاندنبروك عن المنافسة الكبيرة بين الوداد الرياضي والجيش الملكي على لقب الدوري، قائلاً: “رغم تحقيقنا الفوز اليوم، نحن ما زلنا بنفس الفارق عن الجيش الملكي، المنافسة مشتدة حتى النهاية، وستكون معركة من أجل اللقب، وهذا الأمر مهم للدوري، علينا المواصلة بنفس الطريقة إلى آخر مباراة".

الوداد يختتم تحضيراته للأهلي بهزيمة التطواني 2-0 في الدوري

وعن مباراة الأهلي المنتظرة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال فاندنبروك: “لم أشاهد بعد مباريات الأهلي، أولاً لأنني كنت مركزاً بشكل كلي على مباراة المغرب التطواني، سأشاهد مباريات الأهلي قبل مواجهته يوم الأحد، لكن على أي حال محلل الفيديو حضر كل شيء من أجلي، وأظن أن المباراة ستكون متوازنة ضد الفريق المصري”.

واختتم: "مباراتنا ضد الأهلي ستحسمها تفاصيل صغيرة، كل ما علينا فعله هو اللعب بتركيز كبير لتقديم كل ما لدينا في المباراة".

ويستقبل الأهلي شقيقه الوداد المغربي في القاهرة يوم الأحد الموافق 4 يونيو على استاد القاهرة في ذهاب نهائي عصبة الأبطال، على أن تقام مباراة العودة في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في اليوم التالي من نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 11 يونيو.

تصنيفات