فاندنبروك: ثقتي كبيرة في اللاعبين ولدينا الحافز للفوز باللقب

time reading iconدقائق القراءة - 2
سفين فاندنبروك مدرب الوداد الرياضي في حصة تدريبية - twitter/WACofficiel
سفين فاندنبروك مدرب الوداد الرياضي في حصة تدريبية - twitter/WACofficiel
دبي-الشرق

يثق البلجيكي سفين فاندنبروك مدرب الوداد الرياضي في قدرات لاعبيه لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المنتظرة أمام الأهلي المصري في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2023/2022، للعب بأريحية في لقاء العودة على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء يوم 11 يونيو.

واحتل النادي الأهلي المصري وصافة المجموعة الثانية في دوري الأبطال هذا الموسم بعد منافسة صعبة مع الهلال السوداني، بسبب تعادل وخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

أما الوداد فقد تصدر المجموعة الأولى بفارق 3 نقاط عن شبيبة القبائل الجزائري رغم البداية البطيئة له بالتعرض للخسارة على ملعب شبيبة القبائل بهدف دون رد.

وقال فاندنبروك في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الذهاب المقرر لها يوم غد على ستاد القاهرة الدولي "أتمنى السلامة للاعب عبد الله حيمود الذي سيغيب عن ذهاب واياب النهائي بعد إجراء عملية جراحية، هذه خسارة للفريق، لكن صحة اللاعب هي الأهم والأولى".

تابع المدرب البلجيكي الذي خلف الإسباني خوان كارلوس غاريدو بعد مباراة سيمبا التنزاني في دور الثمانية: "فريقنا قادر على تحقيق نتيجة إيجابية على استاد القاهرة، لدينا الثقة في جميع اللاعبين، والدافع كبير عندنا للتتويج بهذا اللقب من جديد بعد بلوغنا المباراة النهائية".

وأشار إلى أن مباراة الذهاب مهمة للغاية، فالفوز فيها يُقرب الوداد أكثر من اللقب بسبب ندرة تعرض الفريق للخسارة على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، قائلاً "كنت أتمنى أن يكون النهائي من مباراة واحدة، لكننا جاهزون للمباراتين معاً".

واختتم مازحاً: "نتمنى الفوز بخماسية نظيفة في الذهاب، نعلم أن هذا حلم، نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية التعادل أو ينتهي اللقاء بفارق هدف، لمساعدتنا أكثر في مواجهة الإياب بالمغرب".

تصنيفات