غيمارايش على رأس قائمة برشلونة لتعويض بوسكيتس

time reading iconدقائق القراءة - 2
برونو غيمارايش لاعب نيوكاسل يونايتد يحيي الجمهور بعد الفوز الكبير على شيفيلد يونايتد - 24 سبتمبر 2023 - REUTERS
برونو غيمارايش لاعب نيوكاسل يونايتد يحيي الجمهور بعد الفوز الكبير على شيفيلد يونايتد - 24 سبتمبر 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

بدأ نادي برشلونة البحث عن لاعب وسط ميدان دفاعي يمكنه تعويض الفراغ الذي تركه سيرجيو بوسكيتس، الذي رحل إلى إنتر ميامي الأميركي للعب رفقة ليونيل ميسي وجوردي ألبا.

نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أسماء اللاعبين الذين يرغب برشلونة بالتعاقد معهم، وعلى رأسهم البرازيلي برونو غيمارايش لاعب نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

كان المدرب تشافي هيرنانديز يفضل التوقيع مع مارتن زوبيميندي من ريال سوسيداد في الصيف الماضي، ولكن سرعان ما قرر الرئيس جوان لابورتا التخلي عن هذه الفكرة، وانتهى المطاف بالتعاقد مع أوريول روميو من جيرونا مقابل 3.5 مليون يورو.

يملك ديكو المدير الرياضي في نادي برشلونة قائمة بأسماء لاعبين آخرين، مثل لاعب خط الوسط الشباب موسكاردو من كورينثيانز البرازيلي، وفيرميرين من أنتويرب البلجيكي.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

هاجس الأموال

الكثيرون داخل إدارة برشلونة لا يريدون جلب لاعبين شباب بمبالغ كبيرة، خوفاً من عدم قدرتهم على تقديم ما هو منتظر منهم، ويفضلون ضم لاعب خط وسط رفيع المستوى في حال توفرت السيولة المالية.

برونو غيمارايش لاعب وسط نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي -
برونو غيمارايش لاعب وسط نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي - - Reuters

يعتبر برونو غيمارايش من نيوكاسل أحد أكثر لاعبي خط الوسط المطلوبين في أوروبا، وتبلغ قيمته السوقية 85 مليون يورو.

كما توجد خيارات أخرى بأسعار معقولة على غرار البرازيلي إيدرسون، متوسط ميدان أتالانتا الإيطالي، والذي تبلغ قيمته 20 مليون يورو.

من جانبها تحدثت يومية "سبورت" عن الهولندي ماتس ويفر لاعب نادي فينورد والذي يتواجد في قائمة ديكو، ومع ذلك فإن عملية تدعيم خط الوسط ستستمر لعدة أشهر، لأنه باستثناء أي مفاجآت، لن يضم برشلونة لاعبين من الموجودين في القائمة في فترة الانتقالات الشتوية.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات