مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا خلال المباراة ضد ساوثامبتون في كأس رابطة الأندية الإنجليزية - 11 يناير 2023 - Reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

غوارديولا ينتقد لاعبيه رغم الفوز على توتنهام برباعية

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

عبَّر الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن عدم رضاه على المستوى الذي ظهر به فريقه في اللقاء الذي فاز به على توتنهام.

وفاز السيتي على ضيفه "السبيرز" 4-2 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على أرضية ملعب "الاتحاد"، لحساب مؤجل الأسبوع السابع من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال غوارديولا في تصريح لقناة سكاي سبورتس عقب المواجهة: "لا يمكنني أن أنكر مدى سعادتنا، لكننا بعيدون جداً عن المستوى الذي كنا عليه. ليس من حيث طريقة اللعب، لقد لعبنا جيداً ولكن هناك الكثير من الأشياء التي يجب مراجعتها مثل التنافسية".

وأضاف: "فيما يتعلق بما يتعين علينا القيام به، فهناك الكثير من الأشياء لازلنا بعيدون عنها، نلعب فقط لأن "مديري قال لي أن ألعب بهذه الطريقة"، لكن لا يوجد شيء يأتي من داخلنا".


وواصل: "اليوم كنا محظوظين، لكن عاجلاً أم آجلاً سنفقد النقاط مرة أخرى. نفتقر إلى الشغف والنار والرغبة في الفوز من الدقيقة الأولى،

وتابع: "الأمر نفسه مع جماهيرنا، التزموا الصمت لمدة 45 دقيقة، بعدها أطلقوا صيحات الاستهجان لأننا كنا منهزمين، وليس لأننا كنا نلعب بشكل سيء. لعبنا بشكل جيد، وكانت لدينا المزيد من الفرص، أهداف توتنهام المتوقعة هي 0.89 لذلك نحن كنا أفضل".

وأردف: "ربما كنا مرتاحين جداً للفوز بأربعة ألقاب في الدوري الممتاز في خمس سنوات وهذا هو السبب، لولا ذلك لما استقبلنا الأهداف التي استقبلناها في كل مباراة. أعطيناهم [الأهداف] واليوم كنا محظوظين ولكن بعد ذلك لن نكون كذلك".

وأشار: "لديهم حرارة في اللعب، عقدين على فوزهم بالدوري الإنجليزي الممتاز وكل لاعب يعرف أنهم سوف يسجلون التاريخ، كما شعرنا عندما فزنا بالدوري الممتاز الأول وكسرنا جميع الأرقام القياسية وفزنا على التوالي".

واختتم: "لقد شرحت للتو حقيقة كل شيء، أنا لا أتعرف على فريقي حتى اللآن. لكن لا يزال فريقي لديه الشغف والرغبة والسباق و كل شيء".