غلطة سراي يحوم حول الأرجنتيني أنخيل دي ماريا

time reading iconدقائق القراءة - 2
 أنخيل دي ماريا لاعب يوفنتوس يحتفل بعد التسجيل في مرمى ساسولو - 15 أغسطس 2022 - TWITTER/@juventusfc
أنخيل دي ماريا لاعب يوفنتوس يحتفل بعد التسجيل في مرمى ساسولو - 15 أغسطس 2022 - TWITTER/@juventusfc
دبي-الشرق

تحوم إدارة نادي غلطة سراي التركي حول الجناح الدولي الأرجنتيني أنخل دي ماريا، من أجل إضافته لتشكيلة الفريق في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويسعى العملاق التركي لتدعيم صفوفه بلاعبين أصحاب خبرات قارية بحجم أنخل دي ماريا لمساعدته على العودة للمنافسة على الألقاب المحلية، ولتسجيل مشاركات قوية في البطولات الأوروبية خلال المواسم القادمة بعد سنوات عجاف.

ينتهي عقد دي ماريا مع ناديه الحالي "يوفنتوس" في سوق الانتقالات الصيفية 2023، ويفكر نجم ريال مدريد وباريس سان جيرمان الأسبق في تغيير الأجواء لاسيما بعد المشاكل التي ضربت السيدة العجوز مؤخراً، بخصم 15 نقطة من رصيده في الدوري المحلي، وصعوبة مشاركته في مسابقة أوروبية الموسم المقبل، بسبب تلاعبات مالية.

وكشفت صحيفة "أس" الإسبانية أن دي ماريا البالغ من العمر من العمر 35 عاماً يتطلع لتحد جديد خاصةً مع وجود خوان ماتا وماورو إيكاردي اللذين زاملهما في مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

ويبدو أن خيار التحاق دي ماريا بالنادي التركي الصيف المقبل الأقرب، ولكن ذلك لن يمنع غلطة سراي من أجل جس نبضه للحصول على توقيعه في الأيام المقبلة وفق قانون بوسمان الذي يتيح للاعبين التوقيع التعاقد مع أندية جديدة في حال تبقت 6 أشهر على انتهاء عقودهم مع أنديتهم الحالية.

وأغلق سوق الانتقالات الشتوية الأوروبية في إيطاليا والدوريات الكبرى، ولكن تأثر الأندية التركية بالزلزال العنيف الذي ضرب البلاد مؤخراً جعلها تطالب بتمديد مدة الميركاتو الشتوي.

ونفت مصادر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو إمكانية انتقال دي ماريا في الساعات الأخيرة من السوق الشتوي التركي هذا الشهر وتأجيل الصفقة إلى الصيف.

تصنيفات