الزمالك يخسر أمام غزل المحلة في الدوري المصري 24-1-2023 - twitter@zamalek

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

غزل المحلة يُكبد الزمالك ثالث خسائره في الدوري ويُبعده عن المربع الذهبي

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

تكبد الزمالك ثاني خسارة على التوالي في الدوري المصري الممتاز والثالثة هذا الموسم، بعد عصر اليوم الثلاثاء 24 يناير، عندما سقط بهدفين لهدف على ملعب غزل المحلة في إطار الجولة 15.

وخرج الزمالك بعد هذه النتيجة الصادمة لأنصاره من المربع الذهبي بفارق نقطة عن رابع الترتيب "المقاولون العرب" الذي انتصر أول أمس على الداخلية في افتتاح الجولة 15، محققاً خامس انتصار له على التوالي منذ بداية العام الجديد.

انتهى الشوط الأول من مباراة الفارس الأبيض وزعيم الفلاحين، بتقدم غزل المحلة بهدفين دون رد حملا توقيع جابريل أوروك وأحمد النادري في الدقيقتين 4 و19.

صنع أحمد النادري الهدف الأول لفريقه بتمريرة ذكية ضرب بها مصيدة تسلل الزمالك في الدقيقة الرابعة، وضعها أوروك بتسديدة من لمسة واحدة من فوق الحارس.

وشهدت الدقيقة 19 مراوغة عبقرية من اللاعب رقم 10 في المحلة "أحمد الشيخ" بوضع الكرة من بين قدمي لاعب وسط الزمالك "محمد روقا" قبل أن يُمهد تمريرة بينية أرضية أمام أحمد النادري الذي انفرد وسدد بكل قوة في المرمى ليعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني وسط ذهول جمهور الزمالك الذي زحف خلف فريقه إلى مدينة المحلة.

مع بداية الشوط الثاني ونزول محمد عبد الشافي وعمرو عماد بدلاً من محمد روقا وعمر جابر في الدقيقة 59، نجح الزمالك في تقليص الفارق بتسجيل هدف من ركلة جزاء عند الدقيقة 62، تحصل عليها سيف الدين الجزيري بمهارة عالية.

رد المدير الفني لنادي غزل المحلة "عبد الباقي جمال" على فيريرا بعدة تغييرات ساعدته على تأمين النتيجة والخروج بثلاث نقاط ثمينة، عززت تواجد أرجنتين مصر في المركز السابع برصيد 25 نقطة بفارق نقطتين فقط عن المربع الذهبي، وبفارق نقطة عن الزمالك المتراجع للمركز الخامس برصيد 26 نقطة.

جدير بالذكر توقف انتصارات الزمالك منذ يوم 29 ديسمبر 2022 عندما فاز أمام الإسماعيلي بنتيجة 1/3، حيث مُني الفريق بثلاث خسائر أمام أسوان والأهلي وغزل المحلة، بالاضافة لتوديعه نصف نهائي كأس مصر نسخة 2022 أمام بيراميدز بفارق ركلات الجزاء، وتعادله 1/1 أمام الداخلية و0/0 أمام الاتحاد السكندري.