غريليش يكشف أسرار تألق هالاند ونصيحته بعد كل مباراة

time reading iconدقائق القراءة - 2
جاك غريليش وإيرلينغ هالاند يقومان بعملية الإحماء قبل مواجهة مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا - 11 أبريل 2023 - REUTERS
جاك غريليش وإيرلينغ هالاند يقومان بعملية الإحماء قبل مواجهة مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا - 11 أبريل 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

أشاد جاك غريليش باحترافية زميله إيرلينغ هالاند وأقر بأنه لا يستطيع بذل نفس المجهود الذي يبذله المهاجم النرويجي مع مانشستر سيتي.

في مقابلة مع صحيفة "ديلي ميل" أكد لاعب خط الوسط الإنجليزي (27 عاماً) أن زميله النرويجي "أفضل محترف رأيته في حياتي، قوته الذهنية شيء لن تراه مرة أخرى، إنه يفعل كل شيء ويقوم بعملية استرجاع اللياقة في صالة الألعاب الرياضية. 10 ساعات من الرعاية في اليوم من خلال حمامات الثلج وصولاً إلى النظام الغذائي، لهذا السبب هو ما هو عليه. لكنني أقسم أنني لا أستطيع أن أكون هكذا".

وأضاف غريليش: "نحن أصدقاء مقربون، لكن في بعض الأحيان يقول لي بعد المباراة لا تخرج للاحتفال الليلة".

وتابع: "أقول له فقط أن يصمت ويجلس في حمام الثلج الخاص به، لكن هذا هو الحال شخصان مختلفان ينجحان بطريقتهما الخاصة، أنا لست ناجحاً مثله لقد سجل أهدافاً هذا الموسم أكثر مما سجلته في مسيرتي بأكملها".

الأكثر تسجيلاً للأهداف في موسم واحد.. هالاند يحطم رقم شيرار وكول

وكان هدف هالاند يوم الأربعاء الماضي ضد وست هام (3-0)، الرقم 51 هذا الموسم في جميع المسابقات، والهدف رقم 35 في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو رقم قياسي.

وفي موسمه الأول مع مانشستر سيتي، تجاوز هالاند حجز الـ34 هدفاً لأندي كول مع نيوكاسل في موسم 1993-1994، وآلان شيرر مع بلاكبيرن في الموسم الذي تلاه.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات