فرينكي دي يونج وأنسو فاتي - Getty

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

عودة دي يونج وفاتي لتشكيلة برشلونة الأساسية ضد أتلتيكو مدريد

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

دفع المدير الفني لنادي برشلونة "تشافي هيرنانديز" بالثنائي الشاب فرينكي دي يونج وأنسو فاتي في التشكيل الأساسي للفريق أمام أتلتيكو مدريد، في قمة مباريات الجولة 16 من الدوري الإسباني، والمقرر لها على ملعب الأتلتي واندا ميتروبوليتانو، مساء اليوم الأحد 8 يناير 2023.

وغاب فرينكي دي يونج عن مباراة فريقه السابقة أمام إنتر سيتي في دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا والتي عانى فيها النادي الكتالوني من أجل الفوز خلال الأشواط الإضافية بنتيجة 4/3 خارج كامب نو.

وجاءت مشاركة أنسو فاتي من على دكة البدلاء في نهاية الشوط الثاني، لكنه استطاع صناعة هدف وتسجيل أخر ليساهم بصورة مباشرة في العبور للدور ثمن النهائي لمواجهة سبتة يوم 18 يناير الجاري بعد العودة من السعودية حيث ستقام هناك كأس السوبر الإسباني.

ويحمل متوسط الميدان الدولي الإسباني "سيرجيو بوسكيتس" شارة قيادة برشلونة اليوم، وسيتواجد جواره الثنائي الشاب جافي ودي يونج بالاضافة إلى بيدري.

على الجهة الأخرى، يواصل المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، الاعتماد على المهاجم البرتغالي جواو فيليكس، رغم انشغاله بعدة عروض جادة من أندية الدوري الإنجليزي أمثال مانشستر يونايتد وتشيلسي.

ويجاور جواو فيليكس في الخط الأمامي نجم منتخب فرنسا في كأس العالم 2022 "أنطوان جريزمان"، على أن يلعب ماركوس يورينتي في مركز الجناح الأيمن بعد عودة الأرجنتيني ناهويل مولينا للعب كظهير. حيث غاب عن مباراة إلتشي في الدوري، ومباراة أرينتيرو في الكأس.

تشكيلة برشلونة الأساسية اليوم

تير شتيجن

أليخاندرو بالدي - رونالد أراوخو - أندرياس كريستنسين - جوليس كوندي.

فرينكي دي يونج - سيرجيو بوسكيتس - جافي.

بيدري - أنسو فاتي - عثمان ديمبيلي.

تشكيلة أتلتيكو مدريد الأساسية اليوم

يان أوبلاك

رينيلدو ماندافا - خوسيه خيمينيز - ستيفان سافيتش - ناهويل مولينا.

يانيك كاراسكو - بابلو باريوس - كوكي - ماركوس يورينتي.

جواو فيليكس - أنطوان جريزمان.