عودة بابلو ماري لتدريبات مونزا بعد تخلصه من أثار الطعنة

time reading iconدقائق القراءة - 2
بابلو ماري في أول حصة تدريبية مع مونزا بعد تخلصه من أثار الطعنة التي تعرض لها بسكين - 14 ديسمبر 2022 - TWITTER/@PabloMV5
بابلو ماري في أول حصة تدريبية مع مونزا بعد تخلصه من أثار الطعنة التي تعرض لها بسكين - 14 ديسمبر 2022 - TWITTER/@PabloMV5
دبي -الشرق

شهدت تدريبات نادي مونزا الإيطالي عودة المدافع الإسباني، بابلو ماري، بعد تخلصه من أثار الطعنة التي تعرض لها بسكين قبل 48 يوماً، في أحد الأسواق الإيطالية بمدينة ميلانو.

المدافع المعار من آرسنال الإنجليزي تدرب في الهواء الطلق مع زملائه في نادي مونزا للمرة الأولى منذ شهر ونصف، حيث نجا بحياته من هجوم مسلح بالأسلحة البيضاء، أسفر عن وفاة شخص وإصابة 5 آخرين.

وطُعن صاحب الـ 29 عاماً في الظهر في مركز تسوق بمدينة ميلانو وتم نقله بعدها إلى مستشفى بواسطة طائرة هليكوبتر من أجل الخضوع لعملية جراحية لعلاج العضلات المُصابة.

وحقق قلب الدفاع الإسباني ما يكفي في مشوار التعافي ليعود لملعب التدريب قبل استئناف منافسات الدوري الإيطالي بعد انتهاء استراحة كأس العالم.

وكتب الحساب الرسمي لنادي مونزا عبر انستجرام عن عودة بابلو ماري بنشر صورة من مشاركته في التدريبات والكرة بين قدميه، ومعها صورة «انظروا من عاد».

وانضم بابلو ماري لصفوف آرسنال على سبيل الإعارة من فلامنجو البرازيلي عام 2020 قبل أن يصبح لاعبًا دائمًا للفريق.

وتسببت حادثة طعنه في صدمة غير عادية بين صفوف نادي آرسنال والذي أظهر تضامنًا كبيرًا معه، وقال المدير الفني للمدفعجية، ميكئيل آرتيتا آنذاك «اكتشفت ما حدث لبابلو ماري، أعرف أن إيدو على اتصال بأقاربه، إنه في المستشفى ويبدو في حالة جيدة».

تصنيفات