عمره 75 عاماً.. هودجسون مرشح لخلافة فييرا في كريستال بالاس

time reading iconدقائق القراءة - 2
روي هودجسون في مباراة مع فريقه السابق كريستال بالاس أمام بورنموث - 12 مايو 2019  - Reuters
روي هودجسون في مباراة مع فريقه السابق كريستال بالاس أمام بورنموث - 12 مايو 2019 - Reuters
دبي-الشرق

دخلت إدارة نادي كريستال بالاس الإنجليزي، في مفاوضات متقدمة مع روي هودجسون، المدرب السابق للفريق للعودة من جديد للإشراف عليه خلفاً للفرنسي باتريك فييرا الذي أقيل من منصبه قبل ساعات.

وكان هودجسون قد غادر منصبه كمدرب لكريستال بالاس في صيف عام 2021 بعد أربع سنوات قضاها مع الفريق اللندني.

وقالت شبكة "سكاي سبورت"، السبت، إن مسؤولي بالاس دخلوا في مفاوضات مع هودغسون، كما تواصلوا مع أدي هوتر مدرب بوروسيا مونشنغلادباخ السابق.

وكان هودجسون (75 عاماً) على وشك التقاعد من التدريب قبل فترة، قبل أن يتعاقد مع نادي واتفورد الذي يُعد آخر فريق أشرف على تدريبه.

وسيقود بادي مكارثي مدرب الرديف الفريق الأول في مباراته المقبلة أمام أرسنال، الأحد، بمساعدة دارين باول ومدرب حراس المرمى دين كيلي.

"لن نتسرع"

وقال ستيف باريش رئيس كريستال بالاس، في تصريج لسكاي سبورت، إنه لن يتسرع في تعيين خليفة فييرا، مضيفاً: "كرة القدم لعبة غريبة. الأمور يمكن أن تتعثر بسرعة كبيرة. عندما تشعر أنك لا تستطيع الخروج من المأزق، لسوء الحظ، عليك تغيير شيء ما".

وواصل: "أحب الجميع باتريك. ولم يخسر دعم اللاعبين على الإطلاق، كانوا ما زالوا يركضون من أجله، لكن الأمور لم تكن إيجابية. نأمل الآن أن يكون هناك بعض الزخم الجديد، وبعض الأفكار المختلفة".

وأشار: "ربما يمكننا مفاجأة الخصم من خلال القيام بشيء مختلف، لأن لدينا لاعبين جيدين ولدينا فريق جيد". المزاج ليس سيئاً أبداً، والجميع إيجابيون، ويعتقدون أنه يمكننا الفوز بالمباريات".

وعجز بالاس، الذي يحتل المركز لـ12، عن تحقيق الفوز في أي مباراة خلال 11 مباراة خاضها في الدوري.

تصنيفات