عصابة تنهب منزل زوما.. وإدارة وست هام ترصد مكافأة مالية

time reading iconدقائق القراءة - 2
كورت زوما مدافع وست هام يونايتد الإنجليزي في مباراة فريقه أمام واتفورد - 8 فبراير 2022 - Reuters
كورت زوما مدافع وست هام يونايتد الإنجليزي في مباراة فريقه أمام واتفورد - 8 فبراير 2022 - Reuters
دبي-الشرق

أصيب المدافع الدولي الفرنسي السابق، كورت زوما، اللاعب الحالي لنادي وست هام الإنجليزي، بالرعب بعد أن داهمت عصابة مسلحة منزله وسرقت 100 ألف جنيه إسترليني نقداً ومجوهرات.

وأكدت تقارير أن العصابة اقتحمت منزل المدافع، أول أمس السبت، بينما كان في المنزل مع عائلته التي سيطر عليها ذعر كبير جراء الحادثة، قبل أن تصدر إدارة وست هام بياناً رسمياً تعلن خلاله رصدها مبلغ مالي للمساعدة في إلقاء القبض على العصابة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن زوما لم يكن جاهزاً لمباراة وست هام على أرضه أمام كريستال بالاس، في ديربي لندن المغصر، مساء يوم أمس الأحد بعد حادث سرقة منزله.

وادعى النادي اللندني في البداية أن زوما لم يتمكن من اللعب "لأسباب شخصية" دون توضيح سر الغياب المفاجيء للاعب وهو لا يعاني من أي شيء على المستوى الجسدي أو العائلي.

وقال مصدر للصحيفة واسعة الإنتشار "يرجع سبب غياب زوما عن المباراة لتعرضه لهجوم خطير للغاية في منزله، ترك اللاعب وعائلته في حالة صدمة، لقد كانت عصابة عدوانية ومنظمة – وتم نهب المنزل بالكامل".

وأضاف "لقد تعرضت عائلة كورت زوما لمحنة مروعة، وما زالوا يكافحون من أجل التعامل مع الوضع. أدرك الجميع في النادي على الفور أن الأمر خطير للغاية، لأنه لم يكن ليغيب عن أي مباراة لولا ذلك".

وقال المصدر أيضاً: "عائلة اللاعب خائفة جداً من البقاء في المنزل، وقد تحدثوا بالفعل عن الحاجة إلى الانتقال منه. كورت زوما رجل عائلة وهو في حالة صدمة، إنه قلق بشأن حماية عائلته".

وست هام يتضامن والشرطة تحقق

أكد وست هام يوم الاثنين أنه عرض مكافأة قدرها 25 ألف جنيه إسترليني مقابل معلومات تؤدي إلى القبض على العصابة التي نهبت منزل كورت زوما ليلة السبت.

وقال النادي في بيان رسمي "عرض وست هام يونايتد مكافأة قدرها 25 ألف جنيه إسترليني مقابل معلومات تؤدي إلى اعتقال ومحاكمة اللصوص الذين اقتحموا منزل المدافع كورت زوما عشية مباراة النادي في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس في نهاية هذا الأسبوع".

واصل البيان "تم اقتحام منزل كيرت يوم السبت بينما كان جميع أفراد أسرته في المنزل، ولحسن الحظ لم يصب أحد بأذى، إلا أنها كانت تجربة مؤلمة لمدافع وست هام يونايتد وزوجته وعائلتهما الصغيرة".

"استولى اللصوص على أشياء ذات قيمة كبيرة وذات أهمية شخصية وعاطفية هائلة للعائلة، تواصل عائلة وست هام يونايتد تقديم دعمها الكامل لعائلة كيرت."

بينما قال متحدث باسم شرطة إسيكس: “تم الاتصال بنا بعد وقت قصير من الساعة 11.50 مساءً يوم السبت 2 ديسمبر لتقارير عن عملية سطو في غرب إسيكس، ورد أن المشتبه بهم تمكنوا من الدخول إلى أحد العناوين، قبل الاستيلاء على أشياء بما في ذلك المجوهرات والساعات. تحقيقنا في هذا الحادث مستمر".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرا أيضاً:

 

 

 

تصنيفات