عرض هوليودي لغاريث بيل لإقناعه بالعودة لكرة القدم الإنجليزية

time reading iconدقائق القراءة - 2
غاريث بيل اللاعب الويلزي المعتزل  - reuters
غاريث بيل اللاعب الويلزي المعتزل - reuters
دبي-الشرق

قدم الممثل الكندي العالمي ريان رينولدز، مالك نادي ريكسهام الإنجليزي، وعداً مثيراً لغاريث بيل وافق على العدول عن اعتزاله كرة القدم للعب مع ريكسهام في دوري كرة القدم الإنجليزية بعد الصعود للتشامبيونشيب.

الجناح الويلزي اعتزل كرة القدم بشكل نهائي في يناير بعد فترة وجيزة قضاها رفقة نادي لوس أنجلوس إف سي، لكن أسطورة ويلز يمكن أن يعود للعب من جديد بعد عرض نجم هوليود ريان رينولدز الذي يُمول ريكسهام ويُسانده بكل حماس خلال مبارياته الحاسمة.

واستطاع نادي ريكسهام تحت قيادة مدربه الإنجليزي فيل باركينسون التأهل إلى بطولة (الليغ 2) الثالثة من بعد البريميرليغ، حيث تُوج بلقب الدوري الوطني برصيد 111 نقطة بفارق 6 نقاط عن نادي نوتس كاونتي.

وقدم الفريق الملقب بـ "التنين الأحمر" أداءً بطولياً في الجولة قبل الأخيرة ضد بوريهام بتحويل تأخره بهدف في الدقيقة الأولى للفوز بثلاثية ليختم العودة إلى دوري الدرجة الرابعة في المحاولة الخامسة.

وبتمويل من رينولدز والمالك المشارك روب ماكلهيني، يبدو أن ريكسهام قد بدأ بالفعل عملية التعاقدات لموسم 2023/24 حيث يتطلعون للتعاقد مع لاعبين مؤثرين من أجل التأهل إلى الليغ 1 في يونيو 2024.

ويخطط ريكسهام للتواجد التشامبيونشيب في 2025، ومن ثم اللعب على التواجد في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال عام 2026،

لكن المهمة ليست بهذه البساطة على نجم هوليود القادم من كندا وشريكه روب ماكلهيني، حتى بعد أن قام نجم ويلز المعتزل غاريث بيل بتهنئتهما بعد صعود ريكسهام أثناء الاستمتاع بلعبه الغولف.

قال بيل، الذي تم تصويره بينما كان يضع قبعة خلفية تزين شعره الطويل الكتف: "مرحبًا روب، أريد فقط تهنئتك على الصعود وكل ما تفعله في ريكسهام".

وأجاب روب ماكلهيني: "مرحبا غاريث بيل دعنا نلعب الغولف، حيث لن أقضي 4 ساعات في محاولة إقناعك بعدم التقاعد من أجل موسم سحري أخير".

ثم سخر بيل من أنه منفتح على إمكانية التقاعد، بعد أن علق حذائه بعد فترة وجيزة في لوس أنجلوس في يناير، وغرد: "يعتمد على المسار".

رداً على بيل أمام متابعيه الثقيلين على تويتر البالغ عددهم 19 مليوناً، نشر ممثل Deadpool: "سأرسم ملعباً للغولف من الدرجة الاحترافية في ظهر روب إذا كنت ستمنح ريكسهام موسماً".

قال رينولدز مازحاً: "تحديث، بعد البحث عن الصور عبر الإنترنت، يبدو أن روب ليس لديه شعر الجسم المطلوب لدعم هذه الخطة".

تصنيفات