عرض راتكليف للاستحواذ على مانشستر يونايتد يتفوق على قطر

time reading iconدقائق القراءة - 2
الملياردير البريطاني جيم راتكليف  - Reuters
الملياردير البريطاني جيم راتكليف - Reuters
دبي -محمود ماهر

خطى الملياردير البريطاني، السير جيم راتكليف، خطوة جديدة حاسمة في عملية الاستحواذ على نادي مانشستر يونايتد قبل بدء فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل استعداد آل جليزر للبيع مع تصاعد الانتقادات الجماهيرية الموجهة للعائلة الأميركية.

وتتنافس العائلة المالكة القطرية بقيادة الشيخ جاسم بن حمد مع راتكليف على شراء نادي مانشستر يونايتد، منذ نهاية الشهر الماضي.

وادعت بعض المصادر الصحفية أن العرض القطري هو الأفضل، لكن مصادر صحيفة ذا صن البريطانية أكدت تفوق عرض راتكليف على نظيره القطري خلال الساعات القليلة الماضية.

وقالت ذا صن في عددها الصادر اليوم الخميس "من المقرر أن يتم تسمية العرض المُقدم من السير جيم راتكليف كأفضل عرض تم تقديمه إلى عائلة جليزر لشراء مانشستر يونايتد، حسب مصادر في شركة Raine Group".

وبينما يريد الشيخ جاسم بن حمد شراء مان يونايتد بشكل مباشر، فإن شركة السير جيف راتكليف (إينيوس) على استعداد لشراء أغلبية الأسهم مع السماح لاثنين من أشقاء جليزر بالبقاء كمساهمين أقلية.

ولا يوجد مؤشر واضح على إذا ما كانت إنيوس ستقوم بتسوية ديون مانشستر يونايتد، بينما زعمت قطر أنها على استعداد تام لجعل النادي دون أي ديون قبل نهاية عام 2023.

تصنيفات