عاصفة الإنتر تجتاح ساسولو في الدوري الإيطالي

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال لاوتارو مارتينيز بتسجيل هدف في مرمى ساسولو بالدوري الإيطالي - 13 مايو 2023 - Twitter/@Inter_ar
احتفال لاوتارو مارتينيز بتسجيل هدف في مرمى ساسولو بالدوري الإيطالي - 13 مايو 2023 - Twitter/@Inter_ar
دبي -الشرق

استمرت عاصفة فريق الإنتر في حصد خصوم "الأفاعي" للمباراة السابعة على التوالي، فبعد أن حصدت ميلان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الاربعاء الماضي، ضربت ساسولو بنتيجة 2/4، مساء السبت، ضمن الجولة 35 من الدوري الإيطالي، ليتابع الفريق منافسته للاتسيو ويوفنتوس على صدارة جدول الترتيب.

وفاز الإنتر على أندية إمبولي ولاتسيو وفيرونا وروما وساسولو في خمس جولات متتالية من الدوري الإيطالي، وبينهم حقق الفوز على يوفنتوس بهدف دون رد في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، بالاضافة للفوز في ديربي الأخوة الأعداء أمام ميلان بدوري الأبطال.

وبات لدى إنترنسيونالي 66 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث بالرصيد نفسه مع يوفنتوس الذي يتقدم بأفضلية المواجهات، بينما توقف عدد نقاط ساسولو عند 44 نقطة وبقي بالمركز الـ 13.

وجد فريق المدرب سيموني إنزاغي صعوبات كبيرة في اختراق دفاع ساسولو على مدار الشوط الأول قبل أن يتمكن البلجيكي روميلو لوكاكو من انهاء التألق الدفاعي للزوار بتسديدة رائعة استقرت عن يسار الحارس أندريا كونسيلي هدفا أول في الدقيقة 41.

ومنح البرازيلي روان تريسولدي، مدافع ساسولو، أصحاب الأرض هدفا ثانيا عند الدقيقة 55 بعدما حاول التصدي لكرة قوية سددها راوول بيلانوفا من خارج منطقة الجزاء، لكنه حوّلها بالخطأ في مرمى فريقه.

ورغم الأداء الجيد للضيوف ومحاولاته المتعددة للتسجيل، نجح الإنتر في تعزيز تقدمه بهدف ثالث أحرزه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 58 بصناعة من هنريك مخيتريان.

واستغل ساسولو حالة من التراخي أصابت عناصر الإنتر بعد الهدف الثالث، لينتفض ويقلّص الفارق برأسية جميلة من البرازيلي الآخر ماتيوس هينريك في الدقيقة 63، ثم أضاف دافيد فراتسي هدفا ثانيا برأسية أخرى عند الدقيقة 77.

ومن هجمة مرتدة سريعة، أنهى لوكاكو آمال ساسولو بالعودة في النتيجة وسجل هدفا رابعا قبل دقيقة واحدة من نهاية الزمن الأصلي للمباراة.

تصنيفات