صور..بيكيه يُودع برشلونة بالدموع ويمنح الشارة لـ "ألبا"

time reading iconدقائق القراءة - 2
جيرارد بيكيه يُودع الملاعب بالدموع - الحساب الرسمي لنادي برشلونة
جيرارد بيكيه يُودع الملاعب بالدموع - الحساب الرسمي لنادي برشلونة
الرباط- الشرق

ودع الدولي الإسباني جيرارد بيكيه قائد فريق برشلونة الإسباني، جماهير فريقه بالدموع، معلنا اعتزاله اللعب دوليا بشكل فعلي، خلال المباراة التي جمعت فريقه بضيفه ألميريا، مساء السبت، لحساب منافسات الأسبوع الـ13 من مباريات "الليغا".

جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني في ليلة الوداع
جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني في ليلة الوداع - الحساب الرسمي لنادي برشلونة

وشهد ملعب "الكامب نو" وداع بيكيه للملاعب، في مواجهة انتهت لصالح الفريق "الكتالوني" بهدفين دون مقابل، تاركا فريقه في الصدارة ولو بشكل مؤقت.

جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني يُودع الملاعب
جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني يُودع الملاعب - الحساب الرسمي لنادي برشلونة
جيرارد بيكيه يُودع الملاعب بالدموع
جيرارد بيكيه يُودع الملاعب بالدموع - الحساب الرسمي لنادي برشلونة

وامتلأت مدرجات الملعب بعشاق برشلونة، الذين حضروا للاحتفال مع أسطورتهم، جيرارد بيكيه في آخر مواجهة يلعبها بالقلعة الكتالونية، بعد سنوات من الوفاء والألقاب الكثيرة التي حصدها مع الفريق.

واستقبلت الجماهير "الكتلونية" مدافعها بهتافات "بيكيه بيكيه" عند دخوله، فكان ذلك بمثابة اعتراف لكل تضحياته مع النادي، ليرد عليها بقبلة التقطتها عدسات الكاميرات، ونشرها الحساب الرسمي للفريق.

وغادر بيكيه الملعب في الدقيقة الـ83، مقدما شارة العمادة لزميله في الفريق جوردي ألبا، قبل أن تُغالبه دموع الفراق وسط عناق حار من زملائه، وهتافات مناصري "البرصا" الذين هتفوا باسمه، ومنهم من رفع لافتات كُتب عليها "شكرا بيكيه".

 

وكان بيكيه قد انضم إلى برشلونة في صيف 2008 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويرتبط المدافع بعقد مع البارسا حتى 30 يونيو 2024، غير أنه فضل اعتزال اللعب في هذا الوقت.

تصنيفات