صلاح يُهدي ليفربول الفوز الخامس على التوالي في البريميرليغ

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد صلاح يسجل هدف فوز ليفربول أمام فولهام 3-5-2023 - liverpool twitter
محمد صلاح يسجل هدف فوز ليفربول أمام فولهام 3-5-2023 - liverpool twitter
دبي -محمود ماهر

أهدى المصري محمد صلاح فريق ليفربول الفوز الخامس على التوالي في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حين سجل هدفاً من ركلة جزاء أمام فولهام، في المباراة المؤجلة منذ الجولة 28، مساء اليوم الاربعاء، على ملعب أنفيلد روود.

جاء هدف محمد صلاح في الدقيقة 39، إثر تصويبة صاروخية في منتصف المرمى، من ركلة جزاء أُحتسبت لصالح المهاجم الدولي الأوروغوياني داروين نونيز.

وحافظ ليفربول بعد هذا الفوز على تواجده في المركز الخامس المؤهل لمنافسات الدوري الأوروبي الموسم المقبل، برصيد 59 نقطة، بفارق 5 نقاط عن توتنهام صاحب المركز السادس وأستون فيلا السابع.

اضغط هنا للتعرف على المزيد من ارقام واحصائيات مباراة ليفربول ضد فولهام


لكن ليفربول مُهدد بفقدان المركز الخامس، حيث لعب 3 مباريات أكثر من برايتون الثامن برصيد 52 نقطة.

ويأمل رجال المدرب يورغن كلوب في الحصول على هدايا من خصوم برايتون المتطور للغاية مع المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي، للبقاء ضمن المنافسة على المركز الخامس.

وتبدو إمكانية لحاق ليفربول بالمنافسة على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، صعبة نوعاً ما، حيث لعب 34 مباراة، مقابل 33 لنيوكاسل الثالث، و32 لمانشستر يونايتد الرابع.

أما فريق فولهام الذي كان مُرشحاً للتواجد في الدوري الأوروبي أو دوري المؤتمر الأوروبي، فقد تراجع بعد هذه الخسارة إلى المركز العاشر برصيد 45 نقطة، حيث مُني بـ 3 خسائر متتالية في آخر 5 جولات، وبات على بُعد 9 نقاط من أستون فيلا السابع.

تصنيفات