صلاح يطالب اتحاد الكرة المصري بحماية حقوق اللاعبين

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد صلاح خلال المباراة بين مصر ومالاوي -24 مارس 2023 - Twitter/@CAF_Online
محمد صلاح خلال المباراة بين مصر ومالاوي -24 مارس 2023 - Twitter/@CAF_Online
دبي-الشرق

قال جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إن محمد صلاح قائد الفراعنة طالب بحماية حقوق اللاعبين المصريين بسبب "عدم الحصول على مستحقاتهم كاملة من الأندية".

أضاف علام في تصريحات تليفزيونية، الثلاثاء، أن صلاح تحدث عن ضرورة إيجاد حلول بسبب شكاوى اللاعبين المتكررة من من عدم الحصول على مستحقاتهم المالية كاملة من أندية الدوري المصري.

وتابع رئيس الاتحاد: "صلاح يرى أن بعض الأندية تستغني عن اللاعبين دون منحهم حقوقهم. بالطبع هناك لجان مختصة بهذا الشأن وسيتم إضافة بعض البنود الجديدة في لائحة القيد".

وتحدث علّام عن الاحتفال الذي أقامه لاعبو المنتخب لصلاح بعد تسجيله الهدف الدولي رقم 50 مع الفراعنة، وأكد أن المبادرة جاءت من لاعبي المنتخب الذي أصروا على الاحتفال بإنجاز صلاح.

وقال رئيس اتحاد الكرة المصري إنه طالب نظيره في مالاوي بإقامة مباراة الإياب في القاهرة لكنّ الأخير أكد له أن "الجماهير في مالاوي تنتظر مباراة الإياب لمشاهدة محمد صلاح عن قرب".

وكان صلاح قد شارك مع منتخب مصر في مباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا. وفازت مصر ذهاباً بهدفين نظيفين، قبل أن تحسم مباراة الإياب برباعية نظيفة.

ورفع صلاح رصيده من المشاركات إلى 87 مباراة دولية، ووصل أيضاً إلى الهدف رقم 51 مع المنتخب الأول.

وقفزت مصر، بعد الفوز على مالاوي ذهاباً وإياباً، إلى صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، وهو نفس رصيد المنتخب الغيني ثاني الترتيب.

تصنيفات