محمد صلاح يحضر مباراة مصر والرأس الأخضر... قبل علاجه في إنجلترا

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد صلاح بعد إصابته خلال مباراة بين مصر وغانا في كأس الأمم الإفريقية - 18 يناير 2024 - AFP
محمد صلاح بعد إصابته خلال مباراة بين مصر وغانا في كأس الأمم الإفريقية - 18 يناير 2024 - AFP
القاهرة-رويترز

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الأحد، أن محمد صلاح قائد المنتخب المصاب سيحضر الاثنين المباراة ضد الرأس الأخضر، الأخيرة للفريق في دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا، وسيتوجّه بعدها إلى إنجلترا لاستكمال برنامج إعادة التأهيل.

ووَرَدَ في بيان أصدره: "بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة، وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره في نادي ليفربول، تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة الرأس الأخضر غداً لاستكمال علاجه".

وأضاف: "نأمل في لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا حال التأهل".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

وفي وقت سابق الأحد، قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إنه من المنطقي أن يعود صلاح إلى النادي لاستكمال برنامج إعادة التأهيل. وقال: "هذه هي الخطة، إذا كان هذا قد تقرر بنسبة 100% فلا أعلم، لكن هذه هي الخطة".

وتابع: "مهما كانت مدة غيابه، أعتقد بأن الجميع ربما يرى أنه من المنطقي أن يقوم بإعادة التأهيل معنا أو مع فريقنا. هذه هي الخطة".

وزاد: "تحدثت معه مباشرة بعد المباراة في الليلة التي حدثت فيها الإصابة تقريباً، ومنذ ذلك الحين وهو على اتصال بطبيبنا، أبلغني الطبيب بالخبر، لذلك أعتقد بأنه سيعود".

وحول ما إذا كان صلاح يمكن أن يشارك مرة أخرى مع مصر خلال كأس أمم إفريقيا، قال كلوب: "لست طبيباً، أودّ أن أقول إنه إذا تأهلت مصر للنهائي وكان جاهزاً قبل النهائي، فربما نعم. ولم لا؟".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات