صفقة تبادل محتملة بين أرسنال وسيتي بطلها جواو كانسيلو

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيران تيرني مدافع أرسنال خلال مواجهة برايتون ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز - 14 مايو 2023 - reuters
كيران تيرني مدافع أرسنال خلال مواجهة برايتون ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز - 14 مايو 2023 - reuters
دبي-الشرق

عاد أرسنال للتواصل من جديد مع إدارة مانشستر سيتي لإجراء محادثات بشأن سوق الانتقالات الصيفية القادمة، فبعد تمكنه من الحصول على مساعد غوارديولا، ميكيل أرتيتا لتدريب الفريق، ومن ثم التعاقد مع زينشينكو وجابريل جيسوس، يريد النادي شمال لندني إجراء صفقة تبادل تشمل المدافع الأسكتلندي كيران تيرني والمدافع البرتغالي جواو كانسيلو.

ووفقاً لتقرير من موقع "فوتبال ترانسفيرز" يريد أرسنال التعاقد مع الظهير البرتغالي من مان سيتي بينما يهتم فريق غوارديولا بالظهير الأيسر الاسكتلندي.

يشعر كلا الجانبين أن باستطاعتهما الاستفادة من صفقة التبادل لكن قد يضطر آرسنال إلى صرف بعض الأموال للحصول على كانسيلو العائد من إعارة متواضعة مع بايرن ميونيخ.

وانتشرت أنباء في وقت سابق حول اهتمام أرسنال بكانسيلو، وسط تردد كبير داخل إدارة بايرن حول تفعيل خيار الشراء والمقدر بـ70 مليون يورو.

ويريد بيب غوارديولا التوقيع مع ظهير أيسر في الميركاتو الصيفي 2023، وقد أظهر فريقه اهتماماً بتيرني، حيث يتطلع الاسكتلندي البالغ من العمر 25 عاماً إلى مغادرة ملعب الإمارات بسبب سيطرة أولكسندر زينتشينكو على مركزه بعدما أصبح الخيار الأول لميكيل أرتيتا منذ بداية الموسم الحالي.

كما تم ربط كيران تيرني بالخروج من أرسنال خلال الأشهر القليلة الماضية نظراً لبحثه عن وقت لعب منتظم.

نصيحة مٌجرب

حث الظهير الأيمن الفرنسي السابق لنادي أرسنال، باكاري سانيا، كيران تيرني على ضرورة القتال والتشبث بفرصه في أرسنال.

ووجه سانيا الظهير الأيمن السابق لأرسنال، والذي غادر الغانرز إلى مانشستر سيتي في 2014، رسالة إلى تيرني قائلاً "تحتاج إلى القتال للعب والعودة إلى حسابات المدرب، هذا جزء مهم في النادي، فأين ستذهب؟".

أكمل "بالطبع تريد أن تكون قادراً على اللعب ولكن في بعض الأحيان تحتاج إلى الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك، وهو خارج منطقة الراحة الخاصة به الآن. لذلك حان الوقت للقتال، وليس فقط المغادرة والاستسلام".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات