صعود صاروخي لحسابات النصر في مواقع التواصل منذ قدوم رونالدو

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو مهاجم النصر يحتفل بعد التسجيل أمام ضمك في دوري روشن الشعودي - 25 فبراير 2023 - TWITTER/@AlNassrFC
كريستيانو رونالدو مهاجم النصر يحتفل بعد التسجيل أمام ضمك في دوري روشن الشعودي - 25 فبراير 2023 - TWITTER/@AlNassrFC
دبي-الشرق

تسبب قدوم النجم كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، بزيادات قياسية لعدد متابعي النادي على مواقع التواصل الاجتماعي، وضعته في منافسة مع كبار أندية العالم.

وبحسب صحيفة "ماركا"، فإن التأثير المباشر لرونالدو كان من خلال الصعود الصاروخي لحساب نادي النصر، فيما يخص التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة، حيث صار من بين أكثر 4 أندية حول العالم في ظرف قصير.

ويساهم ارتداء رونالدو لقميص النادي السعودي بتسليط الضوء أكثر على "دوري روشن السعودي"، ومختلف البطولات المحلية في المملكة.

وفي شهر يناير الماضي، جاء ريال مدريد في المركز الأول من حيث حجم التفاعل الكلي بـ209 مليون تفاعل، وباريس سان جيرمان بـ207 مليون تفاعل، وبرشلونة بـ203 مليون تفاعل، وحل النصر في المركز الرابع بـ150 مليون تفاعل.

وارتفع مستوى التفاعل في مواقع التواصل الاجتماعي في نادي النصر بشكل غير مسبوق منذ قدوم رونالدو، ففي "تويتر" جمع النادي 12.5 مليون تفاعلاً، وجاء في المركز الثالث عالمياً بعد برشلونة وغلطة سراي التركي.

وفي ذات الاتجاه سار حساب النصر على "إنستغرام"، مما جعله من بين أكثر 5 حسابات تفاعلاً بين أندية العالم، وفي موقع تيك توك، فقد تابع 166 مليون شخص مختلف المنشورات الموجودة في الحساب.

تصنيفات