صراع إيطالي روماني على قائد رديف ميلان

time reading iconدقائق القراءة - 2
أندريه كوبيس مدافع فريق ميلان الإيطالي تحت 21 عاما - TWITTER/@Gazzetta_it
أندريه كوبيس مدافع فريق ميلان الإيطالي تحت 21 عاما - TWITTER/@Gazzetta_it
دبي-الشرق

خطف اللاعب الروماني الواعد أندريه كوبيس، مدافع فريق ميلان الإيطالي لأقل من 21 عاماً، الأنظار بشكل كبير خلال الموسم الكروي الحالي.

وقدم قائد ميلان الصغير أوراق اعتماده بقوة هذا الموسم، كواحد من أبرز المواهب الكروية الصاعدة في رديف "الروسونيري"، مضاعفاً حظوظه في تصعيده إلى الفريق الأول. ويمتد عقد كوبيس مع ميلان حتى صيف 2027.

ولد أندريه كوبيس (19 عاماً) بمدينة ميلانو، ويحمل الجنسيتين الإيطالية والرومانية، ما دفع الاتحاد الإيطالي للتحرك، في محاولة لإقناعه الدفاع عن قميص "الأتزوري" مستقبلاً.

ولعب كوبيس متوسط دفاع رديف ميلان للمنتخب الروماني في الفئات العمرية، وبات من الأسماء المرشحة بقوة للتواجد مع المنتخب الأول في الفترة المقبلة، غير أنه يُفضل الانضمام إلى بطل العالم 2006.

وحسب صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت"، فإن كوبيس الذي ينحدر من والدين رومانيين، أخبر الاتحاد الإيطالي برغبته في اللعب لبلد الولادة والنشأة، رغم الرغبة الرومانية الكبيرة في الاستفادة من خدماته.

ويمتلك الفتى الروماني الواعد، فرصة كبيرة ليحظى بثقة المدير الفني لنادي ميلان ستيفانو بيولي، الذي يُتابعه عن كتب، لتصعيده إلى الفريق الأول خلال مرحلة الإياب من منافسات "الكالتشيو".

تصنيفات