شيفيلد وينزداي يُطيح بنيوكاسل يونايتد من كأس الاتحاد الإنجليزي 2023 - AFP

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

شيفيلد وينزداي يُطيح بنيوكاسل من كأس الاتحاد الإنجليزي 2023

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

أطاح فريق شيفيلد وينزداي بأحد أغنياء الدوري الإنجليزي الممتاز "نيوكاسل يونايتد" من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2023/2022 بعد أن هزمه بنتيجة 1/2 في مباراة الدور الثالث مساء اليوم السبت.

ودفع المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد "إيدي هاو" ثمن البدء بتشكيلة معظمها من اللاعبين البدلاء وغير الجاهزين من الناحية البدنية، في مقدمتهم المهاجم الدولي السويدي "أليكسندر إيزاك" المنضم في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية الماضية بمبلغ قياسي من ريال سوسيداد وصل لـ 70 مليون يورو.

وشارك الحارس السلوفاكي "مارتن دوبرافكا" في تشكيلة نيوكاسل يونايتد الأساسية بعد 3 أيام فقط من قطع إعارته مع مانشستر يونايتد بسبب قلة عدد مشاركاته خلال النصف الأول من الموسم.

تقدم شيفيلد أولاً في الدقيقة 52 بواسطة اللاعب جوش وينداس بمساعدة دينيس أدينيران، ليتحرك بعدها إيدي هاو بإجراء 3 تغييرات دفعة واحدة في الدقيقة 60 بنزول "برونو جيماريش وميجيل ألميرون وجوزيف ويلوك" بدلاً من شين لونجستاف وجاكوب ميرفي وإيليوت أندرسون.

وأسفرت تغييرات نيوكاسل عن تسجيل متوسط الميدان الدولي البرازيلي برونو جيماريش لهدف التعديل في الدقيقة 69، لكن بعد فوات الآوان، حيث سجل شيفيلد هدفه الثاني في الدقيقة 65 عن طريق نفس صاحب الهدف الأول "جوش وينداس" بعد تلقيه تمريرة من مايكل سميث.

بهذه النتيجة يودع نيوكاسل، المملوك لصندوق الاستثمار السعودي، أول بطولة ينافس عليها هذا الموسم 2023/2022.

وتقدم الماكبايس إلى مرحلة الدور الخامس ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة (كاراباو كاب) بعد تجاوزه لعقبة بورنموث بهدف يتيم سجل بنيران صديقة.

ويحتل الفريق الأسود والأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة، بشكل مؤقت، لحين انتهاء مانشستر يونايتد الرابع من مباراته المؤجلة أمام ليدز يونايتد منذ الجولة 8.