شوط سيء وآخر جيد.. أنشيلوتي متفاجئ من تباين مستوى ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خلال مباراة أتليتيكو مدريد -26 يناير 2023 - Reuters
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خلال مباراة أتليتيكو مدريد -26 يناير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

عبَّر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن استغرابه من مستوى فريقه خلال المواجهة التي جمعته بأتلتيكو مدريد في "ديربي" العاصمة، ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا.

وفاز ريال مدريد على ضيفه أتلتيكو 3-1 في المواجهة التي جمعتهما مساء الخميس، على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، لحساب ربع نهائي كأس الملك، بعد التمديد إلى الشوطين الإضافيين، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "من الصعب تفسير كيف لعب الفريق بشكل سيئ للغاية في الشوط الأول، وبشكل جيد للغاية في الشوط الثاني. إنه أمر من الصعب تفسيره".

وأضاف: "كان هناك التزام كبير من الجميع، والبدلاء ساعدونا في هذه الظروف، نحن في حاجة إلى خدماتهم، جميع اللاعبين يُمكنهم المساعدة في هذا الوقت المزدحم بالمباريات".

وواصل: "عانينا في الشوط الأول أمام خصم صعب للغاية، وكان أفضل منا في هذا الشوط، وخلال الجولة الثانية قدمنا كل ما لدينا واندفعنا بكل طاقتنا، حيث قدمنا أداءً جيداً، تمكنا من تعديل النتيجة بفضل المهارات الفردية، ومساندة الجمهور ساعدتنا في الذهاب باللقاء إلى الشوطين الإضافيين".

وأوضح: "جدول المباريات مزدحم للغاية ومتطلب وعلينا أن نُواجه الأمر، نحن مطالبين بالتعامل مع الأمر بأفضل طريقة ممكنة، رغم أن ذلك لا يسمح للاعبين بالتعافي تماما ويُساهم في الإصابات".

واختتم: "علينا أن نلجأ أحيانا إلى اللاعبين الشباب، اليوم شارك ماريو مارين، وهناك لاعبون آخرون ينتظرون الفرصة في الفترة المقبلة".

تصنيفات