شجار عنيف للاعبي بيرو مع الشرطة الإسبانية عشية ودية المغرب

time reading iconدقائق القراءة - 2
فاليرا لاعب بيرو خلال مواجهة المكسيك  - reuters
فاليرا لاعب بيرو خلال مواجهة المكسيك - reuters
دبي-الشرق

وقع شجار عنيف بين لاعبي منتخب البيرو وقوات الشرطة الإسبانية بالقرب من فندق إقامته قبيل المباراة الودية التي سيلعبها المنتخب البيروفي ضد المغرب مساء اليوم الثلاثاء 28 مارس، ضمن أجندة الفيفا للمباريات الودية.

يتواجد وصيف كوبا أميركا 2019 في العاصمة الإسبانية مدريد للتحضير للعب مباراة ودية ضد المغرب على ملعب أتليتكو ​​مدريد، بعد الخسارة في ودية ألمانيا يوم السبت.

واحتشد المئات من المشجعين على باب الفندق لتحية لاعبيهم بـ "العلم البيروفي" ، وفجأة نشب بين اللاعبين ورجال الشرطة مشاجرة عنيفة أدت إلى احتجاز بعضهم بتهمة الاعتداء على موظف حكومة يقوم بتأدية عمله.

طبقاً لعدد من الشهود، فقد دفع أحد أفراد الشرطة اللاعب الدولي البيروفي يوشيمار يوتين لطرده، معتقدين أنه مشجع مما دفع لاعب كرة القدم إلى الرد بدفعة أخرى أدت إلى مشاحنات خطيرة بين لاعبي المنتخب وأعضاء الفريق مع قوات الشرطة، وقام برنامج الشيرينغيتو الإسباني بتغطية الحادث بعدة لقطات فيديو لتوضيح ما جرى.

إلى ذلك، انتهت المشاحنات باحتجاز 4 من لاعبي كرة القدم من البيرو، وكان عليهم الذهاب إلى مركز الشرطة للإدلاء بشهادتهم وهم (يوتين وبيدرو جاليزي وخوسيه كارفالو وأليكس فاليرا).

تصنيفات