شبح النتائج السلبية يُؤرق بيولي قبل لقاء تورينو

time reading iconدقائق القراءة - 2
ستيفانو بيولي مدرب ميلان خلال مباراة ساسولو -29 يناير 2023 - Ruetres
ستيفانو بيولي مدرب ميلان خلال مباراة ساسولو -29 يناير 2023 - Ruetres
دبي-رويترز

يأمل ميلان، حامل لقب الدوري الإيطالي، في العودة إلى سكة الإنتصارات، بعد سلسلة النتائج السلبية التي سجلها الفريق في المباريات الأخيرة، وذلك عندما يستضيف تورينو.

ويستقبل "الروسونيري" ضيفه تورينو، الجمعة، على أرضية ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، لحساب منافسات الجولة 22 من "الكالتشيو".

وفي حال هزيمة ميلان أمام تورينو، فإنه سيتكبد الخسارة الخامسة توالياً في جميع المسابقات للمرة الأولى مند 93 عاماً.

وقال بيولي بعد الهزيمة الأخيرة 1-0 أمام إنتر في ديربي ميلانو "المباريات سلبت بعض إيماننا، وهو أمر طبيعي، لأن هذا الفريق لا يزال غير ناضج. العديد من اللاعبين ليسوا في حالة جيدة، وكافحنا للتعامل مع ذلك".

وبدأ ميلان الموسم بطريقة جيدة، قبل أن يدخل في نفق مظلم من النتائج السلبية، إذ لم يُحقق أي انتصار في آخر 7 مباريات، وتلقت شباكه 13 هدفاً في آخر 4 هزائم، ما يزيد من الضغط على مدربه ستيفانو بيولي، الذي يعلم أنه يجب أن يُوقف نزيف النقاط في أقرب وقت ممكن.

وودع ميلان منافسات كأس إيطاليا في يناير، وحقق آخر فوز على أرضه في 13 نوفمبر الماضي وكان بنتيجة 2-1 على فيورنتينا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، قبل أن تحتدم المعركة على مراكز دوري أبطال أوروبا بعد تراجع نتائجه، وخصم 15 نقطة من رصيد يوفنتوس.

ويلتقي لاتسيو صاحب المركز الرابع بأتالانتا خامس الترتيب، في روما يوم السبت، ويأمل لاتسيو أن يعيد المهاجم تشيرو إيموبيلي اكتشاف مستواه التهديفي بعد أن فشل في هز الشباك في آخر 4 مباريات في الدوري الإيطالي.

ويحتل روما المركز الثالث مع المدرب جوزيه مورينيو، ويسعى المدرب البرتغالي للحفاظ على سجله المثالي في الدوري أمام ليتشي، السبت، بعد أن هزمهم في 3 مناسبات سابقة.

ويرحل إنتر ميلان صاحب المركز الثاني إلى سامدوريا، يوم الإثنين.

ويواصل نابولي المتصدر مشواره نحو الفوز باللقب الغائب منذ 33 عاماً، وسيستضيف متذيل الترتيب كريمونيزي، الذي لم يفز بعد بأي مباراة في الدوري هذا الموسم.

تصنيفات