شاهد.. غرينوود يتعملق في فوز خيتافي 12-0 في كأس ملك إسبانيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مواجهة خيتافي أمام تاردينتا في كأس ملك إسبانيا - 1 نوفمبر 2023 - twitter/GetafeCF
من مواجهة خيتافي أمام تاردينتا في كأس ملك إسبانيا - 1 نوفمبر 2023 - twitter/GetafeCF
دبي-الشرق

اكتسح فريق خيتافي نظيره تاردينتا بدستة أهداف (12-0) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، في الدور الأول من بطولة كأس ملك إسبانيا موسم 2024/2023، وسط تألق ملفت من المهاجم الدولي الإنجليزي السابق ماسون غرينوود القادم من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي الماضي.

وافتتح خيتافي النتيجة في الدقيقة 7 عن طريق جون باتريك، وأضاف ماسون غرينوود الهدف الثاني في الدقيقة 15، وفي الدقيقة 30 أحرز أنتوني لوزانو الهدف الثالث لفريق خيتافي، ثم جورجي مارتين كاموناس الرابع في الدقيقة 33.

وسجل فريق خيتافي الهدف الخامس في الدقيقة 35 عن طريق أوسكار رودريغيز، ثم عاد ماسون غرينوود لإحراز الهدف السادس لفريقه الجديد في الدقيقة 54.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

وواصل أوسكار رودريغيز تألقه في المباراة بتسجيل الهدف السابع عند الدقيقة 56، وأحرز اللاعب ذاته الهدف الثامن في الدقيقة 65.

ووقع فريق خيتافي الهدف التاسع في الدقيقة 68 عن طريق دومينوس وارتي، قبل أن يضيف خوانمي لاوتاسا الهدف العاشر في الدقيقة 73 من الشوط الثاني.

وأحرز اللاعب بورخا مايورال الهدف الحادي عشر في الدقيقة 78، ثم عاد اللاعب ذاته ليُسجل الهدف الثاني عشر والأخير لفريق خيتافي الإسباني في الدقيقة 85.

تصنيفات