شاهد.. عصابة تقتحم منزل صديقة نيمار من أجل خطف ابنته

time reading iconدقائق القراءة - 2
نيمار لاعب الهلال بالزي السعودي التقليدي احتفالاً باليوم الوطني السعودي - 23 سبتمبر 2023  - X/@Alhilal_FC
نيمار لاعب الهلال بالزي السعودي التقليدي احتفالاً باليوم الوطني السعودي - 23 سبتمبر 2023 - X/@Alhilal_FC
دبي-محمود ماهر

أحبطت الشرطة البرازيلية محاولة خطف مافي، ابنة الهداف التاريخي للمنتخب البرازيلي ونجم نادي الهلال السعودي نيمار دا سيلفا، من منزل صديقته السابقة، برونا بيانكاردي في مدينة ساو باولو.

وألقي القبض على فرد من عصابة اللصوص الذين اقتحموا منزل صديقة نيمار، قبل أن يتم عرض فيديو لوجه أحد الجناة من خلال الشرطة المحلية.

ووقع الحادث في شقة فاخرة بمدينة ساو باولو، حيث تعيش برونا بيانكاردي صديقة نيمار مع والديها، وذلك خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

ولم تكن ابنة نيمار أو صديقته السابقة في المنزل وقت اقتحام العصابة، بينما تعرض والدي برونا للتقييد من قبل اللصوص، دون تعرضهما لأي أذى جسدي، حسب ما أكدته تحقيقات الشرطة في وقت لاحق.

وقامت الشرطة بعرض فيديو مصور لأحد المتهمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إنه يبلغ من العمر 20 عاماً.

وبحسب موقع (noticias.r7 البرازيلي) اعترف الشاب الذي ضُبط من قبل الشرطة أن العصابة سرقت بعض المقتنيات الباهظة من منزل صديقة نيمار، مثل ساعات ومجوهرات ثمينة وحقائب يد من ماركات عالمية، وكان الهدف التالي في العملية هو اختطاف ابنة نيمار لكنها لم تكن موجودة لحظة الاقتحام.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

وكشفت الشرطة في تحقيقها أن العصابة المُسلحة ظل أفرادها يسألون عن مكان ابنة نيمار ووالدتها، لكنهم لم يعثروا عليهما في المنزل ليلوذوا بعدها بالفرار قبل وصول الشرطة.

تصنيفات