شاهد... الترجي يحسم القمة التونسية أمام النجم في أبطال إفريقيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مباراة الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي بدوري أبطال إفريقيا - 25 نوفمبر 2023 - Facebook/Etoile Sportive du Sahel
من مباراة الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي بدوري أبطال إفريقيا - 25 نوفمبر 2023 - Facebook/Etoile Sportive du Sahel
دبي- الشرق

دشّن الترجي الرياضي مشواره في مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بفوز أول ثمين على مواطنه النجم الرياضي الساحلي 2-0، في الجولة الأولى من المجموعة الثالية.

وحسم الترجي القمة التونسية في ملعب رادس أمام 30 ألف متفرج، ليحقق أول 3 نقاط، ومواصلاً نتائجه الإيجابية مع مدربه الجديد طارق ثابت.

شهد الشوط الأول من القمة التونسية تسابقاً في إضاعة الفرص من الجانبين.

النجم الساحلي هدد أولاً بثلاث محاولات خطرة في توقيت مبكر، عبر يوسف العبدلي في الدقيقة 4، وجاك مبي في الدقيقة 15 ثم ياسين الشماخي في الدقيقة 20، لكن حارس الترجي الشاب أمان الله مميش (20 عاماً) كان حاضراً لإنقاذ مرماه من 3 أهداف محققة.

رد الترجي كان قوياً، بعدما أضاع سلسلة من الفرص السانحة للتسجيل، عبر رأسية لياسين مرياح وتسديدة لحسام تقا، إلى جانب انفراد ليان ساس.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

هدفان سريعان للترجي

في ظلّ دعم جمهوره الغفير، نجح الترجي في خطف هدفين سريعين، بالدقيقتين 61 و63.

وسجل البرازيلي يان ساس الهدف الأول، بعدما استغلّ هفوة دفاعية وانطلق بسرعة نحو مرمى النجم، قبل أن يضيف المدافع ياسين مرياح الهدف الثاني من ركلة جزاء.

تأخر ردّ النجم الساحلي بعد تلقيه الهدفين حتى الدقيقة 70، التي شهدت تألّقاً جديداً لرجل المباراة مميش، الذي أبعد تسديدة صاروخية لعبيد.

ونجح الترجي في إنهاء المباراة بنجاح، ليحصد أول 3 نقاط في المسابقة.

تصنيفات