سيميوني يُعلق على فضيحة "نيغريرا" ويؤكد: أحب ريكيلمي

time reading iconدقائق القراءة - 2
دييغو سيميوني مدرب نادي أتلتيكو مدريد في مؤتمر صحفي - 12 مارس 2023 - twitter/AtletiArab
دييغو سيميوني مدرب نادي أتلتيكو مدريد في مؤتمر صحفي - 12 مارس 2023 - twitter/AtletiArab
دبي-الشرق

علَّق الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، على ما بات يُعرف بقضية "نيغريرا"، وذلك قبل المباراة القادمة لـ"الروخي بلانكوس" في الدوري الإسباني لا ليغا.

ويستقبل جيرونا ضيفه أتلتيكو مدريد، يوم غد الإثنين، على ملعب "مونتيليفي"، في ختام مباريات الأسبوع 25 من الدوري الإسباني، وتحدث سيميوني في المؤتمر الصحفي التقديمي عن القضية التي شغلت الرأي العام على مدار الأسابيع الماضية، كما فند رأيه في الموهبة الصاعدة رودريغو ريكيلمي.

وقال سيميوني في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "الحقيقة هي أن الفريق متحمس، أولئك الذين يبدأون اللعب، أو من يجب أن يُحضروا أنفسهم، لقد كانت دائماً المنافسة حاضرة بين جميع اللاعبين، ونأمل أن نتمكن من الحفاظ على ذلك حتى النهاية".

وأضاف: "هذه هي الحقيقة التي يتعين علينا حلها، علمنا أننا كنا نلعب يوم الاثنين، وعملنا للوصول بأفضل طريقة ضد فريق من وسط الترتيب، مع مدرب أظهر شجاعة كبيرة، ولديه لاعبين جيدين وضغط جيد. في الهزيمة علينا أن نأخذ المباراة إلى حيث تناسبنا بشكل أفضل".

وعن التحقيق مع نادي برشلونة ورد فعل ريال مدريد بخصوص قضية "نيغريرا"، قال سيميوني: "هذه مشاكل تحتاج إلى حل من قبل الأشخاص الذين يجب عليهم حلها. نأمل أن يتم ذلك حتى نتمكن جميعاً من فهمها، ونحن جميعاً نتنافس بنفس القواعد. ولكن عندما يفتح الباب، هناك نافذة أيضاً يفتح".

كما تحدث عن لاعبه رودريغو ريكيلمي المعار إلى جيرونا قائلاً: "أنا أحبه، إنه لاعب يتمتع بقدر كبير من الطاقة، وكانت لديه فترة استعداد رائعة للموسم الجديد. تحدثنا إليه لأنه كان هناك الكثير من اللاعبين في مركزه، وكان القرار الأفضل هو الذهاب إلى مكان لديه دقائق أكثر، والمدرب الذي منحه الثقة".

واختتم: "هناك بحث عن طريقة ليبدأ الفريق في هذين الشهرين بالشعور بمزيد من الراحة والأمان، وكل من يأتي يعرف ما يجب عليه فعله".

تصنيفات