سيميوني قبل مواجهة ريال مدريد: يجب أن ننافس على أهداف كبيرة

time reading iconدقائق القراءة - 2
دييغو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد - 24 فبراير 2023 - TWITTER/@Atleti
دييغو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد - 24 فبراير 2023 - TWITTER/@Atleti
دبي-الشرق

أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد، ان فريقه يرغب بالمنافسة على أهداف كبيرة هذا الموسم، وذلك قبل مواجهة غريمه ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية.

كما أشاد سيميوني بالتطور الكبير لنجم النادي الملكي البرازيلي فينيسيوس جونيور في الفترة الأخيرة.

ويستقبل الميرينغي ضيفه وابن مدينته أتليتيكو، مساء السبت، على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، لحساب الجولة 23 من الدوري الإسباني.

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "نرى العاطفة في ارتداء قميص أتليتيكو مدريد، والمنافسة دائماً في كل مباراة. خلال كل موسم نتنافس للفوز بشيء".

وأضاف: "هذا الموسم يجب أن نتنافس على الأهداف غير الثانوية، وأن نعرف إلى أين نحن ذاهبون، من المهم أن نكون في دوري الأبطال، وأن ننافس في مسابقة جيدة لنا لكي نواصل التطور".

وواصل: "أنا محظوظ، ويجب أن أكون ممتناً للنادي، ولجميع لاعبي كرة القدم الذين لعبوا للفريق. بدون كل هذه المواقف للاعبي كرة القدم، من المستحيل تحقيق هذه الأرقام. أنا ممتن للاعبيين الذين سمحوا لي بذلك، أنا ممتن للجميع لكوني في المكان الذي أريد أن أكون فيه".

وعن لاعبه رينيلدو ماندافا، قال سيمويني: "آمل أن يتمركز في الوسط، ولديه وضع جيد أمام المرمى، وقد فعل ذلك في مباريات أخرى، مثل تلك التي لعبناها في بلباو. نحن بحاجة إلى مساهمته في كل شيء، يقوم بأشياء غير عادية يقوم بها في الدفاع".

وتابع حديثه عن احتمال المنافسة على المركز الثاني: "لعبة تلو الأخرى، كما قضينا كل هذه السنوات وسارت الأمور بشكل جيد بالنسبة لنا".

وعن البرازيلي فينيسيوس، قال المدرب الأرجنتين: "لقد كان تطوره هائلاً. تم وضع رهان كبير عليه وتحسن على مر السنين. إنه في لحظة غير عادية".

كما تحدث مدرب أتليتيكو مدريد، الذي يحتل المركز الرابع في الليغا، عن قضية برشلونة والتحكيم قائلاً: "لا يوجد شيء واضح. نحن ننتظر لنرى ما سيحدث".

تصنيفات